سوارة وساعات

ساعة Amazfit Falcon تنطلق إلى الأسواق العالمية بعمر شحن 14 يوم مع GPS

أطلقت Amazfit مؤخراً ساعة Amazfit Falcon الذكية في عدد من الأسواق العالمية بعمر شحن 14 يوم، ونظام GPS، مع ميزة التدريبات الرياضية التي ترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي.

تنطلق ساعة Falcon الذكية بخوارزمية تعرف ب”Zepp Coach”، كما تتميز الساعة الذكية بتصميم من التيتانيوم مع شاشة بطبقة زجاجية من الكريستال، وشاشة AMOLED بحجم 1.28 إنش، ودقة عرض 416 في 416 بيكسل، كما تدعم الشاشة سطوع 1000 nit.


اعلان





وتأتي الساعة الذكية بميزة مقاومة الماء عند 20 ATM لدعم المستخدم بكفاءة أفضل في تدريبات السباحة.

أيضاً تقدم خوارزمية “Zepp Coach” تدريبات رياضية للمستخدم ترتكز على تقنينة الذكاء الإصطناعي للتعرف على بنية المستخدم وأيضاً إدراك معلومات عن المستخدم لتحسين كفاءة تدريبات المستخدم بما يتوافق معه.

وتدعم ساعة Amazfit Falcon أكثر من 150 نمط رياضي وتدريب رياضي، كما تدعم الإقتران بالملحقات الرياضية الأخرى مثل حزام رصد معدل ضربات القلب.

أيضاً تستمر شاشة الساعة في وضع “always on” مع تدريبات الأنشطة الرياضية، لذا لن يحتاج المستخدم إلى تنشيط الساعة الذكية أثناء تدريبات اللياقة البدنية، أيضاً تدعم الساعة إتصال السماعات اللاسلكية لدعم نمط البث الرياضي.

ويمكن للساعة الذكية أيضاً أن تعمل على توصيل البيانات الرياضية ببرامج مثل Adidas Running و Apple Health و Strava، كما تعمل الساعة على رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، وقياس نسبة الإرهاق.

وتضم الساعة الذكية بطارية بقدرة 500 mAh والتي يمكن أن تصل إلى عمر شحن 14 يوم مع الإستخدام العادي، وتأتي الساعة الذكية بسعر 500 دولار تقريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *