تقنيات متفرقة

تسريب آخر لساعة Pixel Watch يكشف عن عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة والمزيد

نشر حساب أخبار جوجل على Telegram ما يزعم أنها صور ترويجية لساعة Pixel Watch مأخوذة من شركة اتصالات مقرها تايوان. وتُظهر أحد التسريبات أن الساعة، التي ستطرحها جوجل في 6 أكتوبر، ستوفر ما يصل إلى 24 ساعة من طاقة البطارية مع الشحنة الواحدة.

وهناك صورة أخرى توضح ما هو داخل الصندوق:


اعلان





  • ساعة جوجل بيكسل.
  • دليل البدء السريع.
  • سوار رياضي.
  • كابل شحن مغناطيسي USB-C.

يأتي كابل الشحن على شكل قرصًا صغيرًا وسوف يلتصق بساعة Pixel باستخدام المغناطيس. وتأتي شاشة الساعة محمية بزجاج جوجل وتتميز بتصميم دائري محدب.

وفي حين تسمح ميزة Quick Pairing للمستخدمين بإقران الساعة بهاتف Pixel أو Pixel Buds، فإن استخدام تطبيق “Find my Device” سيساعدك في العثور على هاتف Pixel المفقود أو ساعتك الذكية. وستساعدك الساعة أيضًا في التحكم في أجهزتك المنزلية الذكية مثل منظم الحرارة الذكي أو المصباح الذكي.

ومن خلال البلوتوث أو الاتصال الخلوي، يمكن لساعة Pixel Watch استقبال المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل والبريد الإلكتروني. ستتمكن أيضًا من الاستماع إلى الموسيقى من خلال ساعتك الذكية. ستتتبع الساعة معدل ضربات قلبك، وستجري مكالمة طوارئ، وستراقب وقت نشاطك، وعدد السعرات الحرارية التي حرقتها وعدد الخطوات التي اتخذتها.

من المتوقع أن يبلغ قياس الشاشة حوالي 1.18 بوصة مع ميزة مقاومة الماء والتي تحمي الجهاز حتى عمق 50 مترًا (أكثر من 164 قدمًا).

يبدأ السعر المشاع للساعة من 349 دولار لإصدار Wi-Fi فقط، في حين من المتوقع ان يكلف الإصدار الخلوي 399 دولارًا.

يشاع ايضًا أن البطارية تزن 300 مللي أمبير ويمكن أن يكون الجهاز مزودًا بسعة تخزين 32 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تتراوح بين 1.5 جيجابايت و 2 جيجابايت.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *