سوارة وساعات

رصد نماذح من ساعة Pixel Watch 2 الذكية في منصة FCC

تستعد شركة جوجل للكشف عن الجيل الثاني من ساعة Pixel Watch الذكية، ولقد رصد أكثر من نموذج من ساعة Pixel Watch 2 الذكية في منصة FCC إستعداداً للإعلان المرتقب.

كشفت التسريبات التي جاءت من قاعدة بيانات FCC عن أكثر من نموذج من ساعة Pixel Watch 2 الذكية، مع مزيد من التفاصيل مواصفات هذا الإصدار.

ولقد ظهرت ساعة Pixel Watch 2 الذكية بنموذج رقم G4TSL، وGC3G8، وأيضاً GD2WG، حيث يدعم نموذجي GC3G8 وGD2WG الإتصال بالشبكات الخلوية LTE، بينما يدعم نموذج G4TSL الإتصال عبر البلوتوث وWiFi فقط.

كما أكدت التسريبات على أن الجيل الثاني من ساعة Pixel الذكية يأتي بعدد 4 إختيارات في سوارة المعصم تشمب تصميم من البلاستيك، أو المعدني mesh، أو معدني Link، أو معدني نحيف.

من جانب أخر يدعم النماذج الثلاثة شاحن “G1000 18W PD”، أيضاً أشارت التسريبات السابقة إلى أن ساعة Pixel Watch 2 الذكية قد تأتي برقاقة Snapdragon W5 Gen 1 من كوالكوم، كبديل لرقاقة Exynos 9110.

أيضاً من المتوقع أن يدعم الساعة الذكية بطارية بقدرة 306 mAh، أي بسعة أكبر من بطارية 294 mAh، وتأتي Pixel Watch 2 بشاشة OLED بتصميم دائري وحجم 1.2 إنش، ودقة عرض 384 في 384 بيكسل، على أن يتم إنتاج شاشة الساعة الذكية عبر سامسونج.

كما تدعم Google Pixel Watch 2 تقنية UWB، وتدعم أيضاً العمل كمفتاح رقمي للسيارة، وتشغيل الوسائط مع جهاز Pixel اللوحي، كما تنطلق بواجهة Wear OS 4 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 13.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *