بيانات صحفية

آيسر تعزّز حاسوبها المكتبي المخصّص للألعاب بريداتور أوراين 7000 مع أجدد معالجات إنتل كور من الجيل الـثالث عشر

أعلنت شركة “آيسر”  عن إطلاق معالجات Intel® Core   الجديدة من الجيل الثالث عشر في مجموعة حواسيبها المكتبية بريداتور أورايون 7000 (PO7-650)، لتقديم تجربة أقوى وأروع لمستخدمي هذا الحاسوب الشخصي المخصّص لهواة الألعاب وابتكار المحتوى. يُقدّم هذا الحاسوب المكتبي القابل للترقية أداءً فائقًا ورياديًا من ناحية تعدّد المهام والأداء العالي ويرتقي بالحوسبة إلى مستويات جديدة. 

بهذه المناسبة، يقول جيف لي، مدير عام  الحواسيب المكتبية بقسم منتجات تقنية المعلومات في آيسر: “مع معالجات  Intel® Core  الجديدة من الجيل الثالث عشر للحواسيب المكتبية، سيقدّم حاسوب بريداتور أورايون 7000 أداءً استثنائيًا يلائم أكثر الألعاب صعوبةً وتطلّبًا. يواصل حاسوب بريداتور أورايون 7000 تقديم أفضل تجارب الألعاب في فئته متخطيًا توقّعات اللاعبين، ونحن متشوّقون لنكون من بين الشركات السبّاقة في طرح وحدات المعالجة المركزية الجديدة في السوق”. 


اعلان





 حاسوب بريداتور أورايون 7000 – حلّة جديدة مع أحدث معالجات Intel® Coreمن الجيل الـثالث عشر 

يواصل حاسوب بريداتور أورايون 7000 تقديم أداء قوي يلبّي متطلبّات اللاعبين وأحدث الألعاب – ويتيح لهم الوصول إلى مئات الألعاب عالية الجودة بصورة غير محدودة مع اشتراك لشهر واحد بخدمة Xbox Game Pass Ultimate مرفقًا مع الحاسوب. وقد تمّ تحسين الحواسيب الشخصية القابلة للترقية والتي تعمل بنظام ويندوز 11، مع معالجات تصل إلى Intel® Core™  i9-13900K  للأجهزة المكتبية. وبفضل تصميمها الهجين الجديد الذي يجمع بين الحوسبة والأداء، تتيح معالجات Intel Core من الجيل الثالث عشر  للاعبين وصانعي المحتوى إنجاز المزيد في وقت واحد من خلال قدرات الحوسبة وتعدُّد المهام المتطوّرة. كما تساهم نواة الأداء المعزّزة في تحسين تجربة الألعاب والإنتاجية والترفيه والإبداع، وفي الوقت نفسه تقدّم المستوى نفسه من الرسومات الغرافيكية الغامرة التي تحاكي الواقع ومزايا الاتصال التي تُعدّ الأفضل في فئتها[i]. 

يأتي حاسوب بريداتور أورايون 7000 القوي أيضًا بوحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 3090  من  NVIDIA® و ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 64 غيغابايت DDR5-4000 لتحسين التأثيرات البصرية والأداء. يشمل الهيكل الذي يستوفي المعايير الكهرومغناطيسية لوحًا جانبيًا شفّافًا مصمّمًا من الزجاج المقسّى، تظهر من خلاله ألوان المروحتان الأماميّتان قياس 140 ملم من طراز Predator FrostBlade2.0   ومروحة Predator FrostBlade 2.0 الخلفية قياس 120 ملم التي تضيء ثمانية مصابيح بتقنية LED  للضوء المشبعة بألوان ARGB (الأحمر والأخضر والأزرق). كما يتمتّع اللاعبون بمرونة إضافية لتعديل ألوان الإنارة، وسرعة المروحة والتشغيل الزائد بفضل برنامج  PredatorSense المدمج في الحاسوب. علاوةً على التصميم الجميل والملفت، يتميّز حاسوب بريداتور أورايون 7000 بتحكّم متطوّر بتدفّق الهواء والحرارة، ممّا يسهّل تبريد مكوّنات الجهاز مع إضافة مبرّد سائل وشامل لوحدة المعالجة المركزية يؤازر مراوح Predator FrostBlade 2.0 الثلاث. 

تجتمع قدرات وحدة التحكّم بالإنترنت Intel® Killer™ E3100 2.5G  مع وحدة اللاسلكي Intel® Wi-Fi Killer Wi-Fi 6E AX211 [1] لتقدّم مزايا أفضل للاتّصال بالإنترنت التي يبحث عنها هواة اللعب، مثل ترتيب أولوية حركة الشبكة وتحسين الاتصال بالإنترنت لزيادة السرعة وتجاوب اللعبة. ولأنّه حاسوب متخصّص بالألعاب، يأتي حاسوب بريداتور أورايون 7000 مزوّدًا بالعديد من المنافذ للاستفادة من أحدث الأكسسوارات في مجال الألعاب، مع ثلاثة منافذ USB 3.2 Gen 1 Type A ومنفذ USB 3.2 Gen 1 Type C ومنفذَين للصوت في الأعلى. أمّا الجهة الخلفي، فتشمل ثلاثة منافذ USB 3.2 Gen 2 Type-A ومنفذ USB 3.2 Gen 2×2 Type-C ومنفذَين USB 2.0 وثلاثة منافذ للصوت. 

لمحة عن شركة آيسر 

تأسست شركة آيسر عام 1976، وهي اليوم واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم ولها حضور في أكثر من 160 دولة. وتركز آيسر في إطار تطلعها نحو المستقبل، على دمج الأجهزة والبرامج والخدمات لإفساح المجال أمام إمكانات جديدة للمستهلكين والشركات على حد سواء. وسواءً من التقنيات الخدمية وإنترنت الأشياء والألعاب الإلكترونية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي، يُكرس موظفو شركة آيسر، الذين يزيد عددهم على 7500 شخص، جهودهم لدراسة وتصميم وتسويق وبيع ودعم المنتجات والحلول التي تزيل الحواجز بين الناس والتكنولوجيا.

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *