الهواتف النقالة

شاومي تدعم سلسلة Xiaomi 13 بأكثر من مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل

بدأت التسريبات في الكشف عن اللمحات الأولى لمواصفات سلسلة Xiaomi 13، حيث أكدت أحدث التسريبات على أن الإصدارات القادمة من شاومي تتضمن أكثر من مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل.

أشارت التقارير السابقة إلى خطط شاومي لكشف النقاب عن الجيل الجديد من هواتف Xiaomi 13 في حدث يعقد في شهر نوفمبر.

ولقد جاءت التسريبات الجديدة عبر “Digital Chat Station” لتقدم تفاصيل حول إعدادات الكاميرة في سلسلة هواتف شاومي القادمة، حيث تتضمن إعدادات الكاميرة أكثر من مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل.

أيضاً كانت شاومي قد أطلقت Xiaomi 12 وXiaomi 12 Pro في ديسمبر 2021 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، بينما جاء هاتف Xiaomi 12X بمعالج Snapdragon 870، ولقد تميزت سلسلة Xiaomi 12 بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل، والتي جاءت مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعر telephoto macro بدقة 5 ميجا بيكسل.

بينما جاء هاتف Xiaomi 12 Pro بثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجا بيكسل، فإلى جانب المستشعر الرئيسي تضمنت إعدادات الكاميرة مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر  telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل أيضاً.

وتشير تسريبات “Digital Chat Station” إلى أن سلسلة Xiaomi 13 تأتي أيضاً بأكثر من مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل، على أن يأتي أحد الإصدارات باثنان من المستشعرات بدقة 50 ميجا بيكسل، بينما يأتي إصدار أخر بثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجا بيكسل.

أيضاً من المتوقع أن يأتي إصدار Pro بتحسينات في كاميرة telephoto إلى جانب الكاميرة الرئيسية، بينما يأتي إصدار Xiaomi 13 Ultra بشكل خاص بترقية في المستشعرات وإعدادات الكاميرة.

يذكر أن تقرير أخر كشف عن مواصفات Xiaomi 13 الذي يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.36 إنش، ومعدل تحديث 120Hz في شاشة مميزة بتصميم منحني.

كما يأتي Xiaomi 13 Pro بحجم شاشة 6.7 إنش في شاشة E6 AMOLED بتصميم منحني، وتدعم جودة عرض 2K، ومعدل تحديث 120Hz، ويدعم الإصدارين رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، وتقنية الشحن السريع بقدرة 100W، والشحن اللاسلكي بقدرة 50W.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *