تقنيات متفرقة

Twitch تقوم بحظر مواقع المقامرة الرئيسية في شهر أكتوبر

أعلنت منصة Twitch عن تغيير كبير في سياستها وسط مخاوف متزايدة بشأن وجود بث ألعاب المقامرة على المنصة. فقالت Twitch على تويتر إنها ستحظر بث مواقع المقامرة التي تحتوي على ألعاب القمار والروليت وألعاب النرد غير المرخصة في الولايات المتحدة ومناطق أخرى.

وسينطبق تغيير السياسة في 18 أكتوبر، ووعدت Twitch بإصدار لغة السياسة الكاملة والمزيد من التفاصيل قبل هذا التاريخ.

حتى الآن، تتضمن قائمة المواقع المحظورة بعضًا من أكثر المواقع شهرة، بما في ذلك Stake.com و Rollbit.com و Duelbits.com و Roobet.com. يعتبر الأمر غير مفاجئ، حيث يمكنك بالفعل العثور على الكثير من قنوات البث على Twitch بمحتوى مقامرة.

تقول Twitch إنها لازالت تبحث عن مواقع أخرى، لذلك من المحتمل أن تزداد قائمة المواقع المحظورة لفترة أطول. سيستمر موقع الويب في السماح لمواقع الويب التي تركز على أنواع معينة من محتوى المقامرة، بما في ذلك المراهنات الرياضية والرياضات الخيالية والبوكر.

أصدرت Twitch هذا البيان بعد أن هدد بعض أشهر لاعبي البث على المنصة، بما في ذلك Pokimane و DevinNash، بمقاطعة المنصة في أسبوع الكريسماس إذا لم يتم حظر بث المقامرة. وقد اجتمعوا معًا ردًا على اعتراف أحد المشغلين بأنه خدع المتابعين وزملائه من حوالي 200 ألف دولار لتغذية إدمانه على Counter-Strike: Global Offensive.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *