الهواتف النقالة

Infinix تعمل على تطوير هاتف جديد بكاميرة سيلفي بدقة 60 ميجا بيكسل

كشف إعلان تشويقي نشر مؤخراً عن أن هاتف Infinix Ultra Zero سيكون أول إصدار للشركة بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، بينما أكدت أحدث التفاصيل على خطط الشركة لإطلاق هاتف بمستشعر سيلفي بدقة 60 ميجا بيكسل.

تؤكد التقارير التي جاءت حتى الآن على أن Infinix تقدم عدد من المميزات في هاتفها المرتقب Infinix Ultra Zero، حيث من المتوقع أن يكون أول إصدار للشركة بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، كما يعد أول الإصدارات التي تنطلق للأسواق بتقنية الشحن السريع بقدرة 180W.


اعلان





ولقد أوضحت أحدث التسريبات أن شركة Infinix تعمل أيضاً على تطوير هاتف جديد من سلسلة هواتف Zero والذي يأتي بمستشعر سيلفي بدقة 60 ميجا بيكسل ويدعم أيضاً ميزة التثبيت البصري.

وتعد الإصدارات المميزة بكاميرة سيلفي مع دعم التثبيت البصري من الإصدارات المحدودة، ويأتي من بينها هاتف vivo V21 للعام 2021 الذي يتميز بمستشعر سيلفي بدقة 44 ميجا بيكسل مع دعم التثبيت البصري.

ولقد أوضحت بعض الصور المسربة تصميم أحد إصدارات Infinix Zero المرتقبة، حيث تظهر الشاشة بتصميم منحني، إلا أن التسريبات لم تؤكد على أن الهاتف يضم مستشعر سيلفي بدقة 60 ميجا بيكسل، بينما تستعد الشركة لكشف النقاب عن Zero Ultra في حدث يعقد في 5 من أكتوبر، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *