الكاميرا

GoPro تطلق كاميرات Hero 11 Black و Hero 11 Black Mini بمستشعر أطول

أطلقت شركة GoPro الإصدارات الجديدة من كاميرات الأكشن Hero 11 Black و Hero 11 Black Mini بمستشعر أطول مع تصميم بحجم أصغر في إصدار Mini.

قدمت GoPro جيل جديد من كاميرات الأكشن من سلسلة Hero والتي تتضمن كاميرة Hero 11 Black مع إصدار Mini، وتتميز Hero 11 Black بتصميم لا يتضمن الكثير من التغييرات عن الإصدار السابق، كما تأتي بنفس اللون المميز لإصدار 10.

ويأتي التغيير الرئيسي في التكوينات الداخلية، حيث تتضمن الكاميرة مستشعر بحجم أطول، كما تأتي Hero 11 Black مع بطارية Enduro، أيضاً تدعم الكاميرة تسليط الضوء على الفيديو بشكل تلقائي، حيث يتم جمع اللقطات التي صورت مؤخراً بشكل تلقائي بعد إنتهاء الرحلات، كما تعمل الكاميرة على عرض اللقطات في مقطع فيديو مميز.

وتدعم الكاميرة إلتقاط صور بدقة 27 ميجا بيكسل، بعمق ألوان 10 بت، كما تدعم الكاميرة تصوير بنمط “Full Frame” على مستشعر 8:7 ودقة 5.3K، لذا سيكون للمستخدم القدرة على إخراج فيديو مختلفة بأبعاد مختلفة أيضاً بدقة عرض كاملة.

كما تأتي أعلى دقة 5K عند 60 إطار لكل ثانية، أو بدقة 4K عند 120 إطار لكل ثانية بإطار كامل، أيضاً تقدم الكاميرة نمط “HyperView” الذي يعمل على عرض كامل للمستشعر بتنسيق 16:9.

أيضاً تقدم الشركة دعم للتصوير الليلي مع Time Lapse، وعدد من الإعدادات المسبقة في كاميرة GoPro، كما تأتي الكاميرة بنمط HyperSmooth، و Auto Boost الذي يدعم التبديل من وضع التصوير التقليدي إلى الوضع الإحترافي.

من جانب أخر يأتي إصدار Hero 11 Black Mini بشاشة LCD لمتابعة الإعدادات، واثنان من الأزرار، كما تأتي ببطارية Enduro غير قابلة للإزالة، ويتراوح سعر الكاميرة من 399 إلى 500 دولار، بينما يأتي إصدار Mini بسعر يتراوح بين 300 إلى 400 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *