الهواتف النقالة

تسريبات تؤكد ثقب iPhone 14 Pro المزدوج يظهر كفتحة واحدة في الشاشة

بدأ العد التنازلي لإنطلاق حدث ابل المرتقب عقده في 7 من سبتمبر، واليوم تعود التسريبات لتسليط الضوء على هواتف iPhone 14 Pro التي تضم قطع مزدوج في الشاشة لنظام الكاميرة الأمامية، إلا أنه سيظهر كفتحة واحدة في الشاشة.

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل أكثر حول سلسلة هواتف iPhone 14 حتى الإعلان الرسمي، وتركز التسريبات بشكل خاص اليوم على هواتف iPhone 14 Pro التي تتضمن هذا العام تغيير في التصميم من نتوء الشاشة إلى ثقوب لنظام الكاميرة الأمامية.

وتؤكد التسريبات الجديدة على أن القطع المزدوج في شاشة هواتف iPhone 14 Pro سيظهر كفتحة واحدة في الشاشة وذلك بإستخدام وحدات بيكسل غير مضاءة.

ومن المقرر وفقاً لتسريبات جاءت من MacRumors أن يتم التحكم في إضاءة وحدات البيسكل بين الجزء الفاصل بين هذه الفتحات عبر البرمجيات التي ستعمل على تشغيل الإضاءة أو إيقافها.

وترتكز هذه التفاصيل الجديدة على معلومات جاءت من فريق العمل في شركة Foxconn التي تعمل على إنتاج هواتف iPhone 14 Pro.

أيضاً تم تأكيد هذه التفاصيل عبر تقرير نشر من 9to5Mac، والذي أوضح أن ابل ستعمل على عرض مؤشرات الخصوصية التي ظهرت للمرة الأولى في iOS 14 في هذا الجزء من الشاشة، حيث تظهر هذه المؤشرات عند بدء إستخدام أي من التطبيقات للميكرفون أو كاميرة الفيديو.

ومن المتوقع وفقاً لتقرير 9to5Mac أن تدعم ابل تطبيق الكاميرة بتحديث جديد يدعم نقل عناصر التحكم في الجزء العلوي من الشاشة، على أن يكون زر الفلاش و Live Photo في أعلى شريط الحالة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *