تقنيات متفرقة

تحديث iOS 16.1 يكشف عن دعم Dynamic Island عرض حي لنتائج المباريات

يكشف الإصدار التجريبي من iOS 16.1 عن دعم نظام “Dynamic Island” عرض مباشر وحي لنتائج المباريات.

كانت شركة ابل قد أعلنت في وقت سابق هذا الشهر عن أن تحديث iOS 16.1 سيأتي بميزة “Live Activities” التي تقدم للمستخدم عرض في الوقت الفعلي للأحداث الرياضية، أو طلبات توصيل الطعام على شاشة القفل من خلال “Dynamic Island” في هواتف iPhone 14 Pro و Pro Max.


اعلان





ولقد كشفت الصور المسربة للإصدار التجريبي من تحديث iOS 16.1 عن نتائج مباريات الدوري الإنجليزي، حيث يعرض نظام “Dynamic Island” لوحة نتائج المباريات التي يتم تحديثها في الوقت الفعلي بالأهداف التي سجلت من الفرق.

أيضاً عند الضغط المطول على Dynamic Island تعمل على التوسع بشكل ديناميكي لعرض تفاصيل أكثر حول الوقت المتبقي للمباريات، وتفاصيل حول أحداث المباريات.

من جانب أخر عند إغلاق شاشة iPhone 14 Pro يظهر في شاشة القفل widget يعمل على إظهار نتائج المباريات، وهو الإختيار الوحيد المتاح لمستخدمي هواتف iPhone 14 وiPhone 14 Plus.

ويمكن إختبار الميزة في الإصدار التجريبي من تحديث iOS 16.1 عبر الضغط المطول على رمز تطبيق TV ومن ثم زر “Follow” للمباريات، على أن تدعم الميزة في البداية مباريات MLB في الولايات المتحدة ووكندا وأستراليا والمملكة المتحدة والبرازيل والمكسيك واليابان وكوريا الجنوبية، وأيضاً ألعاب NBA و Premier League في الولايات المتحدة وكندا.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن الميزة ستتوسع لدعم مزيد من الأحداث الرياضية والفرق في وقت لاحق هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *