تقنيات متفرقة

ظهور تفاصيل جديدة عن كاميرا هاتف Pixel القابل للطي القادم

في شهر يوليو الماضي، قام أحد المطورين بالبحث في كود جوجل وكشف عن بعض تفاصيل الكاميرا حول Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro وجهاز Pixel اللوحي وهاتف Pixel الذكي القابل للطي.

وقام نفس المطور بالاطلاع على كود الإصدار 1 لنظام Android 13 Quarterly Platform واكتشف تفاصيل الكاميرا حول ما يمكن أن يكون هاتف بكسل قابل للطي الثاني.

يحتوي هذا الهاتف، والذي يحمل الاسم الرمزي “Felix”، على إشارات إلى الحالات المطوية وغير المطوية والكاميرات الخارجية والداخلية. يتكون نظام الكاميرا الموجود بالخلف من ثلاث وحدات؛ 64 ميجابكسل IMX787 (كاميرا رئيسية) و 12 ميجابكسل IMX386 (مستشعر فائق الوسع) و 10.8 ميجابكسل S5K3J1 (تليفوتوغرافي). تستخدم الكاميرا الداخلية مستشعر IMX355 بدقة 8 ميجابكسل، بينما تستخدم الكاميرا الخارجية في المقدمة أيضًا مستشعر S5K3J1.

وجد المطور أيضًا إشارات إلى جهاز لوحي Pixel آخر متطور، يحمل الاسم الرمزي “T6Pro” أو “tangorpro”. يقترح الكود أنه في المراحل الأولى من التطوير ولكنه لا يكشف عن أي تغييرات على النموذج العادي، المشار إليه باسم “T6” أو “tangor”.

ستعقد جوجل حدثًا في 6 أكتوبر للكشف عن Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Pixel Watch. يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستقدم أجهزة Pixel اللوحية والقابلة للطي في هذا الحدث أو على الأقل تعطينا لمحة عن الأجهزة مع الكشف الكامل الذي سيحدث في وقت لاحق.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *