رواترات ومودم

راوتر لوما الذكي يجعل الاتصال بالشبكات المنزلية أسهل

هناك العديد من المشاكل المتعلقة بسرعة الانترنت ففي بعض الأحيان تكون السرعة بأقصى حد لها مثل البرق وفي بعض الأوقات الأخرى تقل السرعة بشكل كبير وملحوظ دون أن نعرف السبب. وقد تمكن Dr. Paul Judge وهو أحد الخبراء في مجال حماية الانترنت من الوصول إلى الحل الأفضل لهذه المشكلة وهو راوتر Luma. ويستطيع هذا الراوتر أن يتخلص من الكثير من المشاكل التي نتعرض لها حيث أنه يعرض لك كل شئ خاص بشبكتك ويتضمن ذلك معرفة الأشخاص المتواجدين على الشبكة في أي وقت والأشياء التي يقوموا بفعلها على أجهزتهم المختلفة وكل ذلك من خلال اتصال الراوتر بتطبيق مخصص لذلك.

luma

ويمكن استخدام راوتر Luma واحد فقط في المناطق الضيقة ولكن إذا قمت بوضع الراوتر فوق سطح المنزل فمن الطبيعي أن تجد بعض المناطق الميتة التي لا تحتوي على إشارة بها وقد تمكن Judge من التغلب على هذه المشكلة من خلال قيام التطبيق بعرض الأماكن التي يجب أن تقوم بوضع راوتر Luma الثاني حتى تتمكن من توفير إشارة جيدة في جميع أنحاء المنزل. ولا تحتاج أجهزة Luma الأخرى التي تقوم بوضعها إلا أن يتم توصيلها بمصدر تيار كهربائي فقط. وعندما تتمكن من تغطية المكان سوف تتمكن من استخدام التطبيق لكي تقوم بإضافة الأجهزة المختلفة إلى الشبكة وتحديد الصلاحيات المتاحة لهم من خلال شبكتك.

luma

ويمكنك أيضا من خلال التطبيق المتصل بالراوتر أن تقوم بمراقبة المنزل بطريقة جيدة حيث أنه سوف يرسل لك تنبيهات في حالة استخدام الأطفال الانترنت والانشغال عن واجباتهم المنزلية أو في حالة قيام بعض الأشخاص باستخدام الانترنت بطريقة سيئة. كما أنه إذا كنت تعيش بمفردك في المنزل فإن التطبيق سوف يخبرك في حالة قيام أحد الأشخاص بالدخول على شبكتك بطريقة غير شرعية واستغلال سرعة الانترنت الخاصة بك. ويمكنك الحصول على راوتر Luma مقابل 200 دولار أمريكي كما أنه يمكنك الحصول على ثلاثة أجهزة معا بقيمة 500 دولار. ويقدم موقع Luma الإلكتروني عرضا خلال الشهر القادم بتخفيض 50 % من سعر الجهاز الأصلي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم

    يا كاتب المقال هل هذا يعتبر راوتر كامل يعتبر موزع إنترنت ؟
    وأيضا في السعودية مع سرعات الإنترنت المعروفة عندنا في السعودية هل تغير ملحوظ أم ليس له داع في المنطقة العربية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *