تقنيات متفرقة

ابل تحدد 12 من سبتمبر لإطلاق الإصدار الثابت من تحديث watchOS 9

أعلنت ابل خلال الحدث الذي عقد مؤخراً عن خططها لإطلاق الإصدار الثابت من تحديث watchOS 9 لإصدارات الشركة المتوافقة من الساعات الذكية في 12 من سبتمبر.

قدمت ابل اليوم جيل جديد من الساعات الذكية يشمل Apple Watch Ultra وإصدار Series 8 إلى جانب إصدار الشركة منخفض التكلفة Apple Watch SE 2، ومن المقرر أن تنطلق هذه الإصدارات بتحديث watchOS 9.

ولقد أكدت ابل اليوم على دفع تحديث watchOS 9 للمستخدمين في 12 من سبتمبر، على أن ينطلق تحديث iOS 16 للمستخدمين في نفس اليوم.

ويتوافق التحديث مع هواتف iPhone 8 أو الإصدارات اللاحقة، أو الجيل الثاني من iPhone SE، والتحديث الأخير من نظام iOS، للعمل مع watchOS 9.

من جانب أخر لا يدعم هذا الإصدار من التحديثات ساعات Apple Watch Series 3، على أن يدعم التحديث إصدارات ابل بدءاً من Series 4.

ومن المقرر أن تتوفر كافة مميزات تحديث watchOS 9 في جميع الأسواق العالمية، على أن تتضمن المميزات الجديدة مميزات للياقة البدنية مع إستشعار ضربات القلب أثناء النوم وعند بدء ممارسة الأنشطة الرياضية.

كما تشمل المميزات الجديدة مراقبة أكثر كفاءة لتقدم آداء المستخدم، مع دعم تلقي التنبيهات، والإيماءات لتنفيذ إجراءات سريعة، مع تطبيق تقويم جديد، وتصميم جديد لمساعد Siri الرقمي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *