الهواتف النقالة

إعلان تشويقي يؤكد دعم ZTE Axon 30S بكاميرة أسفل الشاشة

بدأت شركة ZTE في الإستعداد لإطلاق إصدار جديد من هواتفها الذكية، ولقد شاركت إعلان تشويقي اليوم تؤكد من خلاله على دعم ZTE Axon 30S بكاميرة أسفل الشاشة.

ينطلق هاتف ZTE Axon 30S في السوق الصيني قريباً، وعلى غرار إصدار الشركة السابق Axon 30، تقدم ZTE هذا الإصدار أيضاً بكاميرة سيلفي مدمجة أسفل الشاشة، كما أشارت التسريبات السابقة إلى أن هذا الإصدار يتميز بسماكة 7.8 مم، ووزن 192 جرام.


اعلان





من جانب أخر تكشف الصور التشويقية ثلاثية الأبعاد عن أن هاتف ZTE Axon 30S لا يتضمن مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف، لذا من المتوقع أن تأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة أيضاً.

يذكر أن ZTE لم تحدد بشكل رسمي حتى الآن موعد لإطلاق هاتف ZTE Axon 30S للأسواق، ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بتحسينات عن إصدار الشركة السابق ZTE Axon 30 الذي تميز بشاشة OLED بحجم 6.92 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، كما تميز بعمق ألوان 10 بت.

كما قدمت ZTE هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 870، ومستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ومستشعر سيلفي أسفل الكاميرة بدقة 16 ميجا بيكسل، كما جاء هذا الإصدار بقدرة بطارية 4200 mAh وتقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *