تقنيات متفرقة

منصة انستاجرام تختبر ميزة القوالب لمقاطع Reels

تعمل منصة انستاجرام على اختبار ميزة القوالب، وهي ميزة جديدة ستسمح لمنشئي مقاطع Reels باستخدام نفس التنسيق مثل مقاطع الفيديو الأخرى، وفقًا لـ Business Insider.

تعتبر الميزة متاحة حاليًا فقط لمجموعة صغيرة من المستخدمين وهي قيد الاختبار التجريبي، وهي مشابهة لميزة القوالب المجموعة بمنصة تيك توك، والتي تسمح للمستخدمين بإدخال صورهم الخاصة في تنسيق محدد مسبقًا.

وأكدت شركة Meta الخبر إلى موقع TechCrunch قائلة: “نحن نعمل دائمًا على طرق جديدة لجعل إنشاء الـ Reels أسهل. وقال متحدث باسم Meta لـ TechCrunch في رسالة بريد إلكتروني: “نختبر قدرة المستخدم على إنشاء Reels باستخدام قالب موجود من أي مقطع Reel آخر”.

وشهد المطور “أليساندرو بالوزي” تكرارًا لهذه الميزة في الإصدارات المعكوسة من كود التطبيق في شهر يناير الماضي، وقامت المستخدمة المؤثرة “جوزفين هيل” بالتغريد عن هذه الميزة في شهر مارس.

ووصفت “جوزفين” الميزة بأنها تمنح المستخدمين خيار تحديد “استخدام كقالب” من أي من أجل استبدالها بمقاطع الفيديو الخاصة بك.

طرحت منصة انستاجرام العديد من الميزات المشابهة لتيك توك على مقاطع Reels في الماضي في محاولة لمواكبة تطبيق تيك توك. تتضمن بعض الأمثلة الحديثة ميزة Remix والقدرة على المداخلات بمقاطع الفيديو وميزات الموسيقى الجديدة والردود المرئية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *