تقنيات متفرقة

إطلاق إصدار BMW i4 القياسي في وقت لاحق من هذا العام

على الرغم من سلاسل التوريد المعطلة والأسعار الباهظة الناتجة عن ذلك، فإن مبيعات السيارات الكهربائية تسير على ما يرام في العديد من الأسواق حول العالم. وعلى ما يبدو، ينطبق هذا أيضًا على سيارة BMW i4 الأنيقة، التي يبدأ أرخص طراز لها، يسمى “eDrive40″، حاليًا بسعر يبلغ 55900 دولار أمريكي في الولايات المتحدة.

من المقرر إطلاق سيارة BMW i4 eDrive35 في ألمانيا في نوفمبر بعد الكشف الرسمي عنها في أمريكا الشمالية الشهر الماضي. ستعمل قوة السيارة الكهربائية البالغة 285 حصانًا على تسريع السيارة الكهربائية المتميزة من 0 إلى 60 ميل في الساعة في أقل من ست ثوانٍ، ولكن يبدو أنه لا توجد معلومات حول السرعة القصوى حتى الآن.


اعلان





تقلصت بطارية سيارة BMW i4 eDrive35 أيضًا مقارنةً بالإصدارات الأغلى ثمنًا، ولديها الآن سعة إجمالية تبلغ 70 كيلو واط في الساعة، منها 66 كيلو واط في الساعة قابلة للاستخدام.

لدى السيارة ايضًا نطاق WLTP رسمي يصل إلى 300 ميل، بينما تم تخفيض سعة الشحن القصوى من 205 إلى 180 كيلو واط. ومع ذلك، بفضل سعة البطارية المنخفضة، لا يزال من الممكن شحن السيارة الكهربائية من 0 إلى 80 في حوالي نصف ساعة في محطة شحن سريعة وفقًا للتيار المستمر.

ستبدأ أسعار سيارة BMW i4 eDrive35 الجديدة من 51400 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، ومن المقرر أن يتم تسليمها في الولايات المتحدة في الربع الأول من عام 2023.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *