تقنيات متفرقة

إطلاق سماعات OnePlus Nord Buds CE اللاسلكية في الهند

أطلقت شركة OnePlus سماعات أذن لاسلكية جديدة في الهند في وقت سابق اليوم (1 أغسطس 2022). وتعتبر Nord Buds CE، هي ثاني طرازات TWS للشركة من علامتها التجارية Nord.

تتميز سماعات الأذن الجديدة بتصميم على شكل أذن وجذع قصير، وهي مجهزة بمحركات صوت ديناميكية 13.4 ملم بالإضافة إلى اتصال لاسلكي Bluetooth 5.2.

ونظرًا لكونها جزءًا من عائلة Nord متوسطة التكلفة، فإن OnePlus Nord Buds CE لا تقدم ميزة عزل نشط للضوضاء. ومع ذلك، فهي تأتي مزودة بعزل ضوضاء AI للمكالمات.

تدعم السماعات الجديدة أيضًا تنسيقات AAC و SBC. يبلغ وزن كل سماعة 3.5 جرامًا فقط وهي تضم بطارية بسعة 27 مللي أمبير يمكنها توفير ما يصل إلى 4.5 ساعة من تشغيل الصوت و 3 ساعات من المكالمات الهاتفية.

ومن ناحية أخرى، تحتوي حافظة الشحن على بطارية بسعة 300 مللي أمبير يمكنها توفير 20 ساعة إضافية من عمر البطارية. وعلاوة على ذلك، ستوفر 10 دقائق فقط من الشحن عبر منفذ USB-C ما يصل إلى 81 دقيقة من التشغيل.

تشمل الميزات الأخرى ميزة مقاومة الماء IPX4، وموازن الصوت الرئيسي، ودعم تطبيق HeyMelody.

اعتبارًا من الآن، يبلغ سعر Nord Buds CE حوالي 2299 روبية هندية وستكون متاحة للشراء على Flipkart والموقع الرسمي للشركة ومتاجر البيع بالتجزئة بدءًا من 4 أغسطس 2022. وسيتم إطلاقها بلونين؛ الأبيض والرمادي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *