الأكسسوارات والسماعات

JBL تعلن عن سماعة Tour Pro 2 اللاسلكية بحافظة تتميز بشاشة بخاصية اللمس

أعلنت شركة JBL عن سماعة Tour Pro 2 اللاسلكية الجديدة التي تأتي بحافظة شحن ذكية تضم شاشة بخاصية اللمس.

أطلقت JBL سماعة Tour Pro 2 اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء التكيفية، وأيضاً إلغاء الضوضاء النشطة التي تدعم التخصيص، كما تأتي السماعة اللاسلكية بحافظة شحن تضم شاشة بخاصية اللمس وحجم 1.45 إنش بإضاءة LED.

وتدعم الشاشة في حافظة الشحن المستخدم في الإنتقال بين عدد من الشاشات التي تدعم التحكم في تشغيل الموسيقى، وأيضاً ضبط السماعة اللاسلكية، والصوتيات وأيضاً المكالمات والرسائل المستلمة إلى جانب إشعارات مواقع التواصل الإجتماعي دون الحاجة إلى النظر إلى الهاتف في البداية.

كما تدعم السماعة اللاسلكية تقنية البلوتوث 5.3 LTE ، أيضاً تأتي بمحرك 10مم، أي ترقية لسماعة Tour Pro Plus التي تضم محرك 6.8مم.

وتؤكد JBL على أن سماعة Tour Pro 2 تدعم عمر شحن يصل إلى 40 ساعة من التشغيل مع الحافظة، بينما تدعم السماعة بشكل مستقل التشغيل لمدة 10 ساعات، أيضاً تأتي Tour Pro 2 بعدد 6 من الميكروفونات المدمجة.

كما أطلقت JBL سماعة الرأس اللاسلكية Tour One M2 وتتميز السماعة بتقنية إلغاء الضوضاء التكيفية، مع محرك JBL Pro، أيضاً تأتي السماعة بتحسينات في عمر البطارية الذي يصل إلى 30 ساعة من التشغيل، مع تقنية البلوتوث 5.3.

وتدعم سماعة الرأس اللاسلكية تقنية الشحن السريع، حيث يمكن شحن السماعة لفترة 10 دقائق لعمر الشحن يصل إلى 5 ساعات، وتتوفر سماعة Tour One M2 بسعر 299 يورو، بينما تأتي سماعة Tour Pro 2  بسعر 250 يورو تقريباً.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *