الأكسسوارات والسماعاتسوارة وساعات

شاومي تكشف عن ساعة Xiaomi Watch S1 Pro وسماعة Buds 4 Pro اللاسلكية

أعلنت شاومي مؤخراً عن ساعتها الذكية Xiaomi Watch S1 Pro مع إصدارها الجديد من السماعات اللاسلكية Xiaomi Buds 4 Pro.

ساعة Xiaomi Watch S1 Pro


اعلان





تنطلق ساعة S1 Pro الذكية من شاومي بتصميم مقاوم للماء 5ATM، وشاشة AMOLED بحجم 1.47 إنش، ودقة عرض 480 في 480 بيكسل، ونسبة سطوع 600nit، كما يدعم الشاشة طبقة حماية من زجاج sapphire crystal.

وتأتي Watch S1 Pro بالمهام الشائعة في الساعات الذكية من رصد معدل ضربات القلب، ومتابعة نشاط المستخدم في 117 نمط للياقة البدنية، ومستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم، كما تدعم الساعة الذكية مراقبة حالة المستخدم أثناء النوم.

أيضاً تضم الساعة الذكية ميكروفون ومكبر صوتي وتدعم تقنية البلوتوث 5.2، كما تدعم الإتصال عبر Wi-Fi، وتأتي الساعة الذكية بقدرة بطارية 500 mAH التي توفر عمر شحن يصل إلى 14 يوم وفقاً لتصريحات شاومي أو 10 أيام من الإستخدام المكثف.

ومن المقرر أن تتوفر ساعة Xiaomi Watch S1 Pro الذكية بألوان الأسود والفضي، وتأتي بسعر 222 دولار، وتتوفر بالفعل للحجز المسبق في السوق الصيني.

سماعة Xiaomi Buds 4 Pro 

تنطلق سماعة Xiaomi Buds 4 Pro اللاسلكية بمحرك ديناميكي 11مم، وتدعم تقنية البلوتوث 5.3، كما تأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشطة ANC.

أيضاً تدعم سماعة Buds 4 Pro اللاسلكية ترميز SBC/AAC/LHDC 4.0، وإخراج صوتيات 96kHz HD، كما تضم ثلاثة من الميكروفونات في كل سماعة، ومستشعر voiceprint لدعم إستشعار الصوتيات.

كما تدعم السماعة الإقتران باثنان من الأجهزة في نفس الوقت، مع جذع يدعم حساسية الضغط للتحكم في تشغيل الموسيقى والمهام الأخرى.

أيضاً تأتي السماعة اللاسلكية بعمر تشغيل 9 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، ومع الحافظة يصل عمر الشحن إلى 38 ساعة من التشغيل، كما تدعم السماعة معايير مقاومة الماء والغبار IP54.

ومن المقرر أن تتوفر سماعة Xiaomi Buds 4 Pro اللاسلكية بسعر 163 دولار بألوان الذهبي والأسود، وتتوفر للحجز المسبق في السوق الصيني.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *