الهواتف النقالة

رصد هاتف جديد من هواوي بتصميم صدفي قابل للطي في قاعدة بيانات TENAA

كشفت صور رصدت في قاعدة بيانات TENAA عن هاتف هواوي القابل للطي بتصميم صدفي الذي يأتي بعد إصدار الشركة الحالي Huawei P50 Pocket.

تعقد شركة هواوي مؤتمرها القادم في 6 من سبتمبر للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Mate 50، ولقد كشفت تسريبات جاءت من TENAA عن هاتف بتصميم صدفي يحاكي إصدار هواوي السابق Huawei P50 Pocket والذي قد يكشف عنه رسمياً خلال الحدث أيضاً.

ولقد قدمت العملاق الصيني هاتف Huawei P50 Pocket خلال شهر ديسمبر من العام الماضي، بينما يظهر الإصدار الجديد اليوم بنموذج رقم BAL-AL80، وهو الجيل الثاني من هواتف هواوي المميزة بتصميم صدفي، حيث يأتي بتصميم يدعم الطي الرأسي كما يأتي بإطار أكثر إتساعاً.

كما تكشف الصور المسربة عن أن إطار الهاتف يأتي باثنان من نغمات الألوان، ومن المتوقع أن يأتي بتصميم جلدي زجاجي.

من جانب أخر تكشف الصور عن إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، ولقد قدمت هواوي الإصدار السابق P50 Pocket بمستشعر رئيسي بدقة 40 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع بزوايا 120 درجة، أيضاً يأتي الهاتف بمستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل.

ولقد كشفت التسريبات عن أن الإصدار الجديد يأتي بقدرة بطارية 4260 mAh، أي بسعة أكبر 260 mAh مقارنة بهاتف P50 Pocket الحالي.

أيضاً رصد هاتف أخر لشركة هواوي بنموذج رقم CHA-AL80، وهو إصدار في الفئة المتوسطة، يضم بطارية بقدرة 3900 mAh.

ويأتي كلا الإصدارين بنظام تشغيل HarmonyOS، كما يدعم الهاتفين الإتصال بشبكات 4G، ومن المتوقع أن تكشف هواوي عن مزيد من التفاصيل حول الهاتفين خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *