التطبيقات

تطبيق Snapchat يجلب ميزة الكاميرة المزدوجة “BeReal-esque”

بدأت شركة Snap في دفع ميزة الكاميرة المزدوجة الجديدة “BeReal-esque” لتطبيق سناب شات من خلال تحديث جديد قدم من الشركة اليوم.

كانت شركة سناب قد أعلنت عن ميزة الكاميرة المزدوجة “BeReal-esque” للمرة الأولى خلال شهر أبريل، واليوم تبدأ الشركة بالفعل في دفع الميزة للمستخدمين.

ومن المقرر أن تدعم ميزة “BeReal-esque” الجديدة في تطبيق سناب شات المستخدمين في إلتقاط الصور أو تسجيل محتوى الفيديو في التطبيق بإستخدام الكاميرة الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

ولقد أعلنت الشركة في البداية عن الميزة كجزء من نمط “director” المقرر إطلاقه لاحقاً من الشركة، والذي يدعم المستخدم بعدد كبير من الأدوات الإبداعية.

واليوم تؤكد سناب على أن ميزة الكاميرة المزدوجة تنطلق بشكل مستقل في التطبيق على غرار “BeReal”، إلا أن الأخير يدعم الصور فقط دون توفير أي أدوات للتحرير.

بينما تأتي ميزة “BeReal-esque” بعدد من الأدوات والتصاميم المختلفة للإختيار من بينها، والتي تشمل النوافذ المكدسة عموديًا، أو جنباً إلى جنب، وصورة داخل صورة، والقطع.

كما أكدت الشركة على دعم المستخدمين في إضافة العدسات، والملصقات، إلى جانب الموسيقى في المحتوى الذي يتم تسجيله أو تصويره من المستخدم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *