الهواتف النقالة

إعلان تشويقي يؤكد دعم هاتف Realme 9i 5G بمعدل تحديث 90Hz

تستعد شركة Realme للإعلان الرسمي عن هاتف Realme 9i 5G في حدث يعقد في 18 من أغسطس، ولقد أكدت الشركة من خلال إعلان تشويقي جديد على دعم الهاتف بمعدل تحديث 90Hz.

ينطلق بشكل رسمي خلال أيام هاتف Realme 9i 5G، الذي يأتي برقاقة معالج Dimensity 810، ولقد أوضحت إعلانات تشويقية جديدة من الشركة مزيد من التفاصيل حول مواصفات هذا الإصدار.


اعلان





وتؤكد الإعلانات الجديدة على أن الهاتف يأتي بمعدل تحديث 90Hz في الشاشة، كما تدعم الشاشة معدل لمس 180Hz، أيضاً يظهر الهاتف في الصور التشويقية بنتوء القطرة للكاميرة الأمامية، كما يدعم هاتف 9i 5G بطارية بقدرة 5000 mAh، ويدعم الشحن عبر منفذ USB C.

من جانب أخر أوضحت تسريبات سابقة تفاصيل أكثر حول هذا الإصدار الذي يأتي بشاشة LCD بحجم 6.6 إنش، وجودة عرض FullHD+، ونتوء القطرة الذي يضم كاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للقطات macro وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

كما ينطلق الهاتف بنطام تشغيل Android 12 وواجهة Realme UI 3.0، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18W، ويأتي النموذج الرئيسي من الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت، أو نموذج بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *