مراجعات الأجهزة

مراجعة لهاتف Honor X8 5G أفضل هاتف بأقل من 1000 ريال

أطلقت شركة Honor للمستخدمين هاتف Honor X8 5G بآداء قوي وعمر شحن طويل وسعر أقل من 1000 ريال، وفي السطور القادمة نستعرض مميزات وعيوب هذا الإصدار.

محتوى الصندوق

تقدم Honor في محتوى صندوق هاتف Honor X8 5G التالي:

  • وحدة الهاتف
  • طبقة حماية للشاشة مثبتة مسبقاً
  • غطاء حماية للهاتف
  • شاحن سريع بقدرة 22.5W

التصميم والشاشة

يتوفر هاتف Honor X8 5G للمستخدمين بثلاثة من الإختيارات في الألوان هم أسود Midnight، وأزرق Ocean، والفضي تيتانيوم.

ويتميز الهاتف بوزن 194 جرام، وسماكة 8.68مم، كما تدعم Honor الهاتف ببطارية مميزة بقدرة 5000 mAh، أيضاً يتميز الهاتف بحجم جيد للشاشة 6.5 إنش، لذا في وجود هذه السعة للبطارية فإن الهاتف يأتي بسماكة ممتازة وحجم جيد بشكل عام.

كما تتميز شاشة الهاتف بلوحات TFT LCD بدقة عرض 720 في 1600 بيكسل، ويضم نتوء القطرة للكاميرة الأمامية.

ويأتي زر الطاقة في الإطار الجانبي للهاتف مع تقنية إستشعار البصمة مدمجة، والتي تتميز بآداء سريع، أيضاً يتوفر في الهاتف منفذ USB C، وأيضاً مدخل للسماعات 3.5مم.

من جانب أخر يضم هاتف Honor X8 5G تقنيات الإتصال المطلوبة من تقنية البلوتوث 5.1، وWi-Fi 802.11، لذا تقدم Honor الهاتف بتصميم جيد لهذه الفئة من الهواتف.

الآداء

ينطلق هذا الإصدار بمعالج Snapdragon 480 Plus وكرت شاشة، وهو أحد معالجات كوالكوم المتوسطة والمميزة بدعم شبكات 5G وآداء قوي.

ويتكامل آداء المعالج مع واجهة Magic UI 4.2 ونظام الأندوريد Android 11، حيث يقدم الهاتف آداء جيد في المهام التقليدية اليومية.

كما تقدم Honor بذاكرة 6 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت، ومع هذه المواصفات يمكن أن يقدم الهاتف أيضاً آداء جيد في بعض الألعاب.

البطارية والشحن

يدعم الآداء الجيد في هاتف Honor X8 5G بطارية 5000 mAh، والتي تدعم المستخدم بعمر شحن طويل جداً، حيث تعزز مواصفات الشاشة والمعالج إستمرار البطارية بعمر أطول، لذا هو إختيار ممتاز لدعم المستخدم بعمر شحن طويل في وجود تقنية شبكات 5G.

وللشحن تدعم Honor الهاتف بتقنية الشحن السريع بقدرة 22.5W والذي يأتي كجزء من محتويات الصندوف بالفعل.

الكاميرة

يتميز هاتف Honor X8 5G بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية التي تشمل مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل بفتحة عدسات f/1.8، والتي تدعم تركيز PDAF، مع مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسات f/2.4 لدعم لقطات macro، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسات f/2.4 لدعم عمق التصوير.

وتدعم الكاميرة تسجيل فيديو HDR، مع ميزة التصوير البانورامي، وتسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 30 إطار لكل ثانية.

من جانب أخر يدعم الهاتف تصوير السليفي بكاميرة في نتوء القطرة في الشاشة بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0 وتدعم الكاميرة تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 30 إطار لكل ثانية أيضاً، كما تدعم كاميرة الهاتف التقنيات والمميزات المطلوبة والمتوقعة مع هذا المستوى من التسعير.

0.00
8.5

تقدم Honor هاتف Honor X8 5G بمجموعة من أفضل المواصفات والمميزات لهاتف 5G من الفئة المتوسطة، مع عمر شحن يستمر لفترة طويلة وسعر أقل من 1000 ريال.

8.5/10

الإيجابيات

  • يدعم الإتصال بشبكات 5G
  • عمر شحن ممتاز
  • آداء قوي في المعالج
  • تصميم جيد

السلبيات

  • كاميرة رئيسية أقل من نموذج 4G
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *