تقنيات متفرقة

الكشف عن كاميرات أجهزة Google Pixel 7 و 7 Pro و Pixel Tablet و Pixel القابلة للطي

إذا كنت تتساءل عن مستشعرات الكاميرا المحددة التي ستستخدمها Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro، فقد تم اكتشاف ذلك في أعماق كود جوجل. لم يكن الأمر سهلاً، فقد قامت الشركة بإخفاء جميع أسماء المستشعرات في الكود من أجل إيقاف التسريبات من هذا القبيل، ولكن لا يزال من الممكن العثور على معرفات المستشعر ومطابقتها مع الأجزاء الفعلية باستخدام “موارد مختلفة، مثل برامج تشغيل الكاميرا GitHub.

وعلى ما يبدو، يحتوي كل من Pixel 7 و Pixel 7 Pro على Samsung GN1 باعتباره مستشعر الكاميرا الرئيسي، تمامًا مثل Pixel 6 و 6 Pro ، كما أنهما يستخدمان نفس النطاق الفائق أيضًا Sony IMX381.

وتأتي الكاميرا الأمامية هي نفسها الآن في كلا الطرازين؛ 3J1 من سامسونج، ومستشعر 11 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة ثنائي البكسل. ويحتوي Pixel 7 Pro على مستشعر تقريب جديد وهو Samsung GM1.

ومن المثير للاهتمام أن هناك هاتف ذكي ثالث مشار إليه، يحمل الاسم الرمزي Lynx. يحتوي هذا على نفس مستشعر الكاميرا الرئيسي GN1، مقترنًا بـ Sony IMX787. ويأتي مستشعر الكاميرا الأمامية في هذا الجهاز جديد أيضًا، Sony IMX712، بدقة 13 ميجابكسل.

وبالانتقال إلى Pixel Tablet، يحتوي هذا على الجهاز مستشعرين، أحدهما في الأمام والآخر في الخلف، وكلاهما Sony IMX355. وهذا بالمناسبة هو نفس المستشعر الذي يستخدمه Pixel 6 المعتاد لكاميرا سيلفي.

وأخيرًا، يحتوي جهاز Pixel القابل للطي القادم على مستشعر الكاميرا الرئيسي Samsung GN1، مع مستشعر Sony IMX386 فائق الوسع، ومستشعر IMX363 أيضًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *