تقنيات متفرقة

طرح الإصدار التجريبي الأخير من Android 13… والإصدار الرسمي هو الخطوة التالية

أصدرت جوجل اليوم الإصدار التجريبي الرابع والأخير من Android 13، وعلى ما يبدو، فإن الإصدار الرسمي هو التالي، إذ تقول الشركة إننا الآن على بعد أسابيع قليلة من وصول التحديث إلى أجهزة Pixel المدعومة.

يعتبر الإصدار التجريبي الرابع من Android 13 مخصص لمطوري التطبيقات ليكونوا قادرين على إجراء الاختبار والتطوير النهائيين مع وضع الإصدار الجديد في الاعتبار. هذا الإصدار هو في الواقع مرشح لإصدار Android 13 لأجهزة Pixel و Android Emulator.

ويأتي الإصدار التجريبي الرابع مع إصلاحات للمشكلات التي تم الإبلاغ عنها مسبقًا، ومن المفترض أن يكون الإصدار التجريبي الأكثر استقرارًا من البرنامج.

يأتي Android 13 مزودًا بميزات خصوصية جديدة مثل إذن الإخطار ومنتقي الصور الذي تم تجديده وأيقونات التطبيقات ذات السمات ودعم اللغة لكل تطبيق وفيديو HDR وصوت Bluetooth LE ودعم MIDI 2.0 عبر USB. هناك أيضًا أدوات أفضل لمطوري التطبيقات للاستفادة من الأجهزة اللوحية والأجهزة ذات الشاشات الكبيرة، والتي تمتد إلى ما تم تضمينه في Android 12L.

إذا كان هاتف Pixel الخاص بك مسجلاً بالفعل في برنامج جوجل التجريبي العام، فمن المفترض أن تتلقى هذا الإصدار الجديد كتحديث عبر الهواء في الساعات التالية أو الأيام المقبلة. إذا كنت ترغب في تجربة هذا الإصدار، فيمكنك القيام بذلك عن طريق التسجيل في البرنامج من هنا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *