تقنيات متفرقة

هاتف Nothing Phone(1) يواجه بعض المشكلات

قامت شركة Nothing مؤخرًا بإطلاق هاتف Nothing Phone (1)، وهو أول هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد للشركة. وكان الهاتف مؤخرًا أحد أكثر الهواتف الذكية التي تم الحديث عنها، ولكن على ما يبدو، فإن لم يخلو من المشاكل.

فقد بدأ المشترون الذين طلبوا الجهاز مسبقًا من خلال Flipkart في الحصول عليه، وبدأ بعضهم بالفعل في الكشف عن عدد من المشكلات مع الجهاز. فيبدو أن بعض أجهزة Nothing Phone (1) تواجه مجموعة متنوعة من المشكلات على مستوى المعدات الداخلية.

ووفقًا لتقرير صادر عن 91Mobile، فإن الهاتف الذكي يواجه مشكلة اللون الأخضر مع الشاشة، والتي تؤدي إلى تعطل شاشة الجهاز لأن الأجزاء المظلمة من الشاشة تأخذ لونًا أخضر.

وكان على أحد المستخدمون الذين اشتروا Nothing Phone (1) من خلال Flipkart إعادة الهاتف على أمل الحصول على وحدة دون مشاكل، ومع ذلك، كان الهاتف البديل يعاني أيضًا من نفس المشكلة. وتعتبر هذه علامات واضحة على ضعف التحكم في الجودة أثناء عملية التصنيع.

بالإضافة إلى مشكلة اللون الأخضر، واجه العديد من الأشخاص أيضًا مشكلة مع الكاميرا الأمامية للهاتف، إذ أن العديد من أجهزة Nothing Phone (1) تحتوي الآن على كاميرا أمامية مثقوبة تبدو ممتدة بشكل كبير.

يعتبر الأمر محبط بعض الشيء أن نرى مثل هذه المشكلات مع الهاتف الذكي التجريبي للعلامة التجارية، على الرغم من أن فريق Nothing قد اعترف بالفعل بالمشكلات، ومن المحتمل أن يحصل المشترون المتأثرون على وحدات بديلة.

ومع ذلك، لم تنشر الشركة بعد إرشادات رسمية حول ما يجب على المستخدمين فعله إذا كان هاتفهم يواجه أنواعًا مماثلة من المشكلات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *