تقنيات متفرقة

Apple تعلن موعد المؤتمر السنوي للمطورين WWDC 2019 في الفترة من 3 إلى 7 من يونيو

أعلنت شركة Apple اليوم أنها من المنتظر أن تستضيف المؤتمر السنوي للمطورين في سان خوسية في الفترة من الـ 3 وحتى الـ 7 من يونيو في مركز مؤتمرات McEnery، والآن وفي عامها الثلاثين ستعقد الشركة أكبر حدث للمطورين الأكثر إبداعاً في العالم، مع وجود أكثر من 1.4 مليار جهاز يعمل على أنظمة iOS أو macOS أو watchOS أو tvOS.

كما سيسمح أيضا مؤتمر WWDC 2019 للحضور بإلقاء نظرة على مستقبل هذه المنصات والعمل مع مهندسي Apple المسؤولين وراء تلك المنصات التي يعتمد عليها المطورين، كما ستقدم أيضا الشركة ضمن فعاليات المؤتمر أخر الأخبار من أبل كما ستحتفل بأعمال المطورين الذين يعملون على ابتكار التجارب الجديدة في مجالات التعلم الألي، الواقع المعزز، الصحة واللياقة البدنية وغير ذلك الكثير من المجالات.

كما سيتضمن برنامج هذا العام جلسات تقنية ومختبرات عملية ومساحات لحديث الضيوف لتزويد مجتمع مطورى Apple الحالين والجيل القادم من مطورى التطبيقات بالمعرفة والأدوات اللازمة للمساعدة في تحويل أفكارهم التالية إلى حقيقة واقعية ملموسة.

سيكون بإمكان المطورين التقدم للحصول على التذاكر اليوم وحتى يوم الـ 20 مارس في الساعة الـ 5 مساء من خلال موقع WWDC، وبناء على هذا سيتم أختيار المطورين بطريقة عشوائية وسيتم إخطار المطورين والرد على طلباتهم بحلول الـ 21 من مارس مع العلم أن مؤتمر العام الماضي شهد حضور مطورين من 41 دولة مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *