إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أخر التوقعات عن جوال سامسونج القادم جالكسي Note 5

في عام 2014 كان جالكسي Note4 من أفضل جوالات العام، كما حقق كلا من جالكسي اس6 وجالكسي اس Edge6 أعلى تقييم من النقاد الى الأن، لهذا فالأنظار تتوجه الأن الى اصدار جالكسي القادم جالكسي Note5، فاذا أردت أن تعرف عن أخر التوقعات لهذا الإصدار من جالكسي من السعر، المواصفات الى جانب تاريخ الإصدار، فيمكنك متابعة السطور القادمة.

 Galaxy Note 5 rumors
Galaxy Note 5 rumors

تصميم جالكسي Note5

براءة اختراع سجلت حديثا للجوالات التي تعمل بالقلم، وهو نظام تلقائي لطرد القلم، ويعتقد أن هذه الخاصية هي من تصميم جالكسي في إصدارها الجديد Note5، حيث ظهرت صور تكشف عن تصميم الجهاز الذي سجل له براءة الاختراع، وهو يشبه الى حد كبير تصميم جالكسي Note 4، حيث تستهدف الخاصية الجديدة ejected، كبار السن لاستخدام الأوامر الصوتية كبديل لسحب القلم.

الفيديو الذي تم تسريبه أيضا يظهر جالكسي Note5 بتصميم معدني أملس أنيق بحواف حادة، كما يتميز بشاشة 5.9 بوصة بخاصية عرض 4K وهي أعلى جودة، كما يحتوي على استشعار كبير في الكاميرا الخلفية بجودة عرض 20 ميجا بيكسل، وفتحة عدسة 1.8، الأمر الذي مازال الى الأن في إطار الشائعات التي لم يتم تأكيدها الى الأن بشكل قاطع.

 Galaxy Note 5 rumors
Galaxy Note 5 rumors

سعر سامسونج جالكسي Note 5 وتاريخ الإصدار

كشفت المصادر من شركة جالكسي، عن توقعات بإطلاق جالكسي Note5 في سبتمبر القادم، حيث صرح الرئيس التنفيذي لشركة جالكسي، أنه كان من المقرر إطلاق جالكسي Note 5، مع الترقية الأخيرة للجوالات الذكية في نهاية هذا العام، أو تحديدا في شهر سبتمبر، الا أن تقرير بلومبرج الأخير رجح أن يكون إطلاق الجوال في IFA 2015، حيث تم إطلاق الإصدارات السابقة في نفس الحدث ونفس الوقت من كل عام.

أما سعر جالكسي Note 5 فالتوقعات تشير الى أن سعر الجوال سيصل الى 1000 دولار أو يقترب من هذا السعر، مقارنة بالنهج الذي اتبعته شركة جالكسي، عند اطلاقها الجوالات الذكية الأخيرة من جالكسي اس6.

عرض جالكسي Note 5

مازالت هناك اختلافات في عرض شاشة جالكسي Note 5، والذي يرجح أن تكون شاشته 6 بوصة، وبجودة عرض 4K أو 2K، غير أنه من المرجح أكثر أن تكون الشاشة 4K إذا رجعنا لادعاءات شركة سامسونج الى أن جوالات 4K ستطلق في نهاية هذا العام، لذا فجالكسي Note 5 هو الفرصة الأخيرة للشركة لإطلاق هذه الجوالات بعرض 4K في شهر سبتمبر القادم.

Galaxy Note 5 rumors
Galaxy Note 5 rumors

كاميرا سامسونج جالكسي Note 5

من المنتظر في جالكسي Note 5، أن يضم تصميمه كاميرا بتقنية مثيرة للإعجاب، حيث تشير التوقعات الى تصميم بفتحة كبيرة للعدسة الأمامية لتدعم عاشقي التصوير اللايف، والتي نأمل أن تكون 8 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأساسية، فمن المرجح أن تكون 16 ميجا بيكسل بخاصية تثبيت واستقرار الصورة.

مواصفات أخرى لجالكسي Note 5

المعالج الذي تشير اليه التسريبات التي خرجت من سامسونج تشير معالج محدث من Exynos 7422، أيضا تشير التوقعات الى ذاكرة من 3-4 جيجا رام، وبطارية 3,000 mAh أو تزيد عن هذا، أيضا من المتوقع أن يجعل المعالج شاشة جالكسي Note 5 مشرقة بالألوان والضوء الساطع، الى جانب سرعة لافتة للأنظار في إدارة الشاشة، ورغم أن التركيز في البطارية العام الماضي انصب على العمر الأطول للبطارية حتى يومين من النشاط المتنوع، الا أن في جالكسي Note 5، سوف يتم التركيز أكثر على خاصية الشحن السريع، ومن المرجح أيضا أن يكون الشحن لاسلكي.

الكثير من المميزات التي ينتظر أن تضيفها جالكسي في جوالها الرائد القادم جالكسي Note 5، والي ينتظر أن تقدم فيه شركة سامسونج تقنية جديدة تسيطر بها في نهاية العام على سوق الجوالات الذكية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الجهاز القادم مع نوت 5 ليس جالكسي اس 6 ايدج بلس, سوف يكون جالكسي نوت 5 ايدج ***للعلومية فقط***

  2. لا اتوقع ان تكون شاشة الجهاز بدقة. 4k لانها سوف تأثر على اداء الجهاز بشكل كبير

    اما الكاميرة اتوقع ان تكون 16 ميقا بكسل و بحجم F1.8

  3. لا اتوقع الكثير سوى ان تصميمه سيختلف وسيكون كالاس 6 بالاضافة لتحسينات على المعالج والكاميرا والرام ولكن ان تخلت عن الذاكرة الخارجية مشكلة النوت 4 يبقى الى الان الخيار المتميز

  4. اذا كانت الشاشه دقه 4K والبطاريه 3000 هذا شي سيء جدا اكيد الشاشه بتسحب من البطاريه كثيير المفروض يستغلون حجم الجهاز ويزيدون البطاريه لفوق 4000 , بس هذي مجرد اشاعات نشوف لما يعلنو عن الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *