تقنيات متفرقة

خطة أبل لتقليل التوظيف والانفاق لن تؤثر على خطط الإنتاج الخاصة بها

تم الإبلاغ مؤخرًا أن شركة أبل تعتزم تقليل التوظيف والإنفاق عبر بعض الفرق في العام المقبل استجابةً للركود الاقتصادي. والآن، أوضح المحلل Ming-Chi Kuo أن هذا لا ينبغي أن يؤثر على خطط إنتاج الشركة.

ويوضح Kuo أن أحدث الفحوصات التي أجراها تُظهر عدم وجود تغييرات كبيرة في خطط تطوير أجهزة أبل لعام 2023. في الواقع، يبدو الوضع دون تغيير تقريبًا فيما يتعلق بالإمداد لمدة 18-24 شهرًا القادمة.

وتشير المعلومات إلى أنه على الرغم من أن شركة أبل قد تطبق نهجًا أكثر حذرًا عندما يتعلق الأمر بالإنفاق والتوظيف، إلا أنها لا تزال تعمل بكامل طاقتها في خطط الأجهزة الخاصة بها في المستقبل المنظور.

يتماشى هذا مع تقرير بلومبيرج الأخير، والذي ذكر خطط الشركة لاستعدادها لإطلاق منتج قوي العام المقبل. ويعتبر أهم منتج متوقع وصوله خلال الـ 12 شهرًا القادمة هو أول نظارة تعمل بتقنية الواقع المختلط من أبل.

وعلى الرغم من أنه لم يتم وضع النظارة كجهاز رئيسي، ويرجع ذلك أساسًا إلى سعرها المرتفع وتركيزها على إمكانات الواقع الافتراضي، فقد تم تعيين النظارة الذكية لتتويج سنوات من البحث والتطوير. يجب أن تمثل أيضًا مرحلة جديدة لشركة أبل، حيث يتمثل الهدف النهائي في إنتاج أثنين من نظارات الواقع المعزز بأسعار معقولة أكثر والتي تعتبرها الصناعة بمثابة بديل محتمل لجهاز آيفون في المستقبل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *