تقنيات متفرقة

شركة تويتر ستعطي جميع البيانات إلى إيلون ماسك

قد تستجيب شركة تويتر لطلب إيلون ماسك للحصول على المزيد من البيانات حول مستخدميه في أقرب وقت هذا الأسبوع.

فوفقًا لصحيفة واشنطن بوست، تخطط الشركة لمنح الملياردير إيلون حق الوصول الكامل إلى قاعدة بيانات داخلية تتضمن تفاصيل عن أكثر من 500 مليون تغريدة تُنشر على المنصة يوميًا، بالإضافة إلى تمثيل سجل في الوقت الفعلي لما يحدث على تويتر في أي لحظة. وتحتوي المجموعة على بيانات الجهاز ومعلومات حول الحسابات التي تصل إلى النظام الأساسي.

بعد قبول تويتر عرض شراء ماسك بقيمة 44 مليار دولار في شهر أبريل، أعلن الملياردير في شهر مايو أن الصفقة “معلقة” بسبب مخاوف لديه بشأن الحسابات المزيفة. وادعت تويتر أن الروبوتات تمثل أقل من خمسة في المائة من مستخدميها اليوميين، وهو رقم يقول ماسك إنه يريد تأكيده قبل الاستمرار في عملية الاستحواذ.

واتهم ماسك الشركة يوم الاثنين الماضي بارتكاب “خرق مادي” لاتفاقية الاندماج من خلال رفض الكشف عن معلومات كافية حول الحسابات المزيفة.

وفي ذلك الوقت قالت تويتر انها ستواصل مشاركة المعلومات بشكل تعاوني مع ماسك ليتم إتمام الصفقة. وقالت الشركة لصحيفة واشنطن بوست “نعتقد أن هذه الاتفاقية في مصلحة جميع المساهمين”، مكررة بيانها الصادر يوم الاثنين: “نعتزم إتمام الصفقة وإنفاذ اتفاقية الاندماج بالسعر والشروط المتفق عليها.”

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *