تقنيات متفرقة

Bowers & Wilkins تطلق نسخة معاد تصميمها من سماعاتها Px7

كانت قد قدمت Bowers & Wilkins لأول مرة السماعات العازلة للضوضاء Px7 في عام 2019، والآن عادت الشركة بإصدار جديد من هذه السماعة. فمع Px7 S2، قامت Bowers & Wilkins بتجديد Px7 بالكامل، من التصميم إلى الصوت ووظيفة عزل الضوضاء النشط (ANC). وعلاوةً على ذلك، تقدم الشركة جميع الترقيات بنفس سعر 399 دولارًا.

تتميز Px7 S2 بتصميم جديد تمامًا والتي تقول الشركة انه سيكون مريح جدًا للاستخدام المكثف. فقد اختارت الشركة شكلًا أنحف وتوسيدًا أفضل في وسادات الأذن مع تقليل الوزن الإجمالي.


اعلان





يتوفر هذا الإصدار الجديد بثلاثة ألوان جديدة: الرمادي والأزرق والأسود. ولا تزال أدوات التحكم المادية متوفرة على السماعات، مع وجود أزرار للطاقة ومستوى الصوت وعناصر التحكم في الأغاني والمكالمات على الجانب الأيمن. يمنحك الزر القابل للتخصيص الموجود على قطعة الأذن اليسرى وصولاً سريعًا إلى إعدادات عزل الضوضاء أو المساعد الصوتي.

تقول الشركة إنها أنشأت منصة صوتية جديدة تعمل بمحركات 40 مم، وقد أوضحت الشركة ان السماعات مصممة خصيصًا مع استجابة فائقة السرعة. كما طورت الشركة معالجة الإشارات الرقمية الخاصة بها (DSP) التي يمكنها التعامل مع تدفق 24 بت من خدمات الموسيقى الخاصة بك مع دعم برامج الترميز aptX Adaptive و aptX HD و aptX و AAC و SBC.

تقول Bowers & Wilkins إن Px7 S2 ستستمر لمدة تصل إلى 30 ساعة على الشحن، على الرغم من أنها لا تحدد ما إذا كان ذلك مع تشغيل أو إيقاف وظيفة عزل الضوضاء. أوضحت الشركة أنها قامت بترقية ميزة الشحن السريع من الطراز السابق، مما يمنحك سبع ساعات من الاستماع في 15 دقيقة.

تعتبر سماعة Px7 S2 متاحة ابتداءً من اليوم على موقع الشركة على الويب.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *