الهواتف النقالة

هاتف Poco F4 5G يأتي قريباً بذاكرة 12 جيجابايت رام

إستعرضت الإعلانات التشويقية السابقة عدد من المميزات المقدمة من Poco في إصدارها المرتقب Poco F4 5G، ومن جديد تقدم الشركة تفاصيل أكثر في أحدث الإعلانات التشويقية.

ولقد أكدت التفاصيل التي جاءت من الشركة في السابق على أن هاتف Poco F4 5G يأتي برقاقة معالج Snapdragon 870، كما يأتي بنظام تبريد LiquidCool 2.0.


اعلان





بينما كشف الإعلان التشويقي الذي نشر على منصة تويتر اليوم عن أن هاتف Poco F4 5G يأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، كما يأتي بسعة UFS 3.1.

من جانب أخر أشارت التسريبات السابقة أن هاتف Poco F4 5G يأتي بتصميم Redmi K40S مع تغيير في المستشعر الرئيسي للكاميرة الخلفية الذي يأتي بدقة 64 ميجا بيكسل كبديل لدقة 48 ميجا بيكسل.

أيضاً رصد الهاتف في قاعدة بيانات Geekbench بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، كما أوضحت صور حية مسربة الكاميرة الرئيسية المميزة بدقة 64 ميجا بيكسل وأيضاً ميزة التثبيت البصري.

يذكر أن هاتف Redmi K40S انطلق في شهر مارس بشاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش، وجودة عرض FullHD Plus، مع معدل تحديث 120Hz، كما تتميز كاميرة السيلفي بدقة 20 ميجا بيكسل.

أيضاً جاءت تقنية إسشعار البصمة في الإطار الجانبي للهاتف، كما تميز الهاتف بقدرة بطارية 4500 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 67W.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *