تقنيات متفرقة

منصة انستاجرام تختبر التحقق من العمر عبر فيديو شخصي والتضامن الاجتماعي

بدأت منصة انستاجرام في الولايات المتحدة باختبار طرق جديدة للتحقق من العمر. فبالإضافة إلى مجرد تحميل المعرّف الخاص بك، وهي طريقة قد تستغرق ما يصل إلى يومين للتحقق، لديك الآن خياران آخران…

الخيار الأول هو التقاط سيلفي بالفيديو. ستوجهك الإرشادات التي تظهر على الشاشة خلال العملية إذا قمت باختيار هذا الخيار. وبعد التقاط الفيديو، تتم مشاركته فقط مع Yoti، وهي شركة متخصصة في التحقق من العمر وشريكة انستاجرام في هذا التعهد. تقدر تقنية Yoti عمرك بناءً على ميزات وجهك ثم يتم حذف الفيديو، يمكن أن تستغرق النتائج حوالي 20 دقيقة.

الخيار الثاني هو التضامن الاجتماعي، فسيتعين عليك أن تطلب من المتابعين المشتركين تأكيد عمرك. يجب أن يكون الشخص الذي يوثق أكثر من 18 عامًا وألا يكون مؤهلاً لأي شخص آخر في ذلك الوقت. هناك أيضًا ضمانات أخرى غير معلنة معمول بها. سيتعين عليك اختيار ثلاثة أشخاص ليؤمنوا لك، وعليهم الرد على الطلب في غضون ثلاثة أيام.

تريد منصة انستاجرام معرفة عمرك لسببين؛ أولا، لأنه يجب أن يكون عمرك أكثر من 13 عامًا لاستخدام التطبيق. ثانيًا، لكي يخصص التطبيق تجربته لك. فعلى سبيل المثال، إذا كان عمرك من 13 إلى 17 عامًا، فسيكون حسابك افتراضيًا على الاتصال الخاص وغير المرغوب فيه من البالغين الذين لا تعرفهم، وكذلك الخيارات التي يتعين على المعلنين الوصول إليك من خلال الإعلانات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *