تقنيات متفرقة

الشاحن اللاسلكي الخاص بـ Galaxy Watch 5 يحصل على شهادة FCC

من الممكن أن تحصل ساعة Galaxy Watch 5 الذكية على نفس الشاحن اللاسلكي بقوة 5 واط مثل الإصدار السابق، وفقًا لتقرير. فقد ورد أن شاحن لاسلكي من سامسونج بقوم 5 واط ظهر على موقع شهادة FCC ومن المتوقع أن يكون من أجل مجموعة Galaxy Watch 5 القادمة، والتي من المتوقع إطلاقها في أغسطس.

لم تكشف القائمة عن أي مواصفات رئيسية أخرى. ومع ذلك، ذكر تقرير صدر في وقت سابق من هذا الشهر أن الساعات الذكية القادمة ستحتوي على بطاريات أكبر من الإصدارات السابقة.

ووفقًا لتقرير صادر عن MySmartPrice، ظهر شاحن سريع جديد من سامسونج بقوة 5 واط على موقع شهادة FCC، والذي يمكن أن يكون لمجموعة Galaxy Watch 5 القادمة. وتم رصد الشاحن على موقع الويب تحت الاسم الرمزي EP-OR900 الذي يرتبط ببطارية إصدار Galaxy Watch 5 40 مم مع رقم الطراز EB-BR900ABY.

كما تم رصد شاحن من سامسونج يحمل نفس رقم الطراز (عبر Sammobile) في وكالة أبحاث الراديو الوطنية في كوريا الجنوبية (RRA). كل هذا يشير إلى أننا نقترب أكثر من إطلاق ساعات Galaxy الجديدة.

كما ذكرنا سابقًا، تأتي ساعات الجيل السابق – Galaxy Watch 4 وسلسلة Watch 3 مع نفس سرعة الشحن اللاسلكي 5W مما يؤدي إلى وقت شحن أقل من ساعتين لشحن كامل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *