تقنيات متفرقة

هواوي تستعد لتقديم وظيفة تتبع نسبة السكر في الدم والرئة على ساعاتها الذكية قريبًا

ستقدم شركة هواوي قريبًا بعض الوظائف المهمة في ساعاتها الذكية. وتشمل الوظائف الجديدة تتبع نسبة السكر في الدم، وتتبع وظائف الرئة، والإدارة الصحية في المرتفعات، وسيتم دمج هذه الميزات في نظام Huawei TruSeen لتتبع الصحة.

تتمتع ساعات هواوي الذكية ببطارية تدوم أطول من بعض الساعات الذكية الشهيرة في السوق. فعلى سبيل المثال، تتميز ساعة Huawei Watch GT 3 Pro بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا على عكس بعض الموديلات التي يبلغ عمر بطارياتها 24 ساعة فقط. وستعمل الإضافات الجديدة للصحة واللياقة البدنية بساعات هواوي الذكية القادمة على تعزيز مكانتهم.

وكشفت الشركة مؤخرًا عن معلومات حول الميزات الجديدة لأجهزة هواوي الذكية القابلة للارتداء. ويقال إن الشركة تعمل على تطوير وظائف فحص مخاطر ارتفاع السكر في الدم وتقييم اتجاهات مستوى الجلوكوز في ساعاتها الذكية. سيأتي هذا أيضًا مع نظام إعلام للإنذار المبكر عند الإبلاغ عن المشكلات المحتملة.

وعلاوةً على ذلك، سيتنبأ نظام تتبع وظائف الرئة بمخاطر إصابة المستخدم بمرض الانسداد الرئوي المزمن باستخدام مجموعة من البيانات التي تم جمعها.

وسيُعلم نظام إدارة الصحة في المرتفعات المستخدمين بكيفية تفاعل أجسامهم مع الارتفاعات العالية مع انخفاض ضغط الهواء الناتج.

ومع ذلك، لم تضع هواوي أي جداول زمنية لإتاحة هذه الميزات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *