الهواتف النقالة

تسريبات تستعرض مواصفات هاتف iQOO 10 Pro قبل الإعلان المرتقب

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات iQOO 10 Pro الذي يأتي بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 200W.

تستعد علامة iQOO التجارية لإطلاق إصدار جديد من هواتفها الذكية بعنوان iQOO 10 Pro، ولقد كشفت أحدث التسريبات التي نشرت عبر Digital Chat Station على منصة Weibo عن تفاصيل مواصفات هذا الإصدار.


اعلان





ومن المقرر وفقاً للتسريبات أن يأتي الهاتف بشاشة مميزة بدقة 2K ومعدل تحديث 120Hz، كما يأتي بتقنية إستشعار البصمة في الشاشة بالموجات الفوق صوتية.

كما يدعم هذا الإصدار معالج Snapdragon 8+ Gen 1، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 200W، مع شحن لاسلكي بقدرة 50 إلى65W، إلا أن التسريبات لم توضح قدرة البطارية في هذا الإصدار.

ومن المقرر أن يضم الهاتف مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية، حيث تشير التسريبات إلى أن الشاشة والكاميرة الرئيسية تحاكي هاتف iQOO 9 Pro، بينما تأتي الترقية الرئيسية في المعالج وتقنية الشحن السريع.

يذكر أن هاتف iQOO 9 Pro جاء بشاشة E5 AMOLED بحجم 6.78 إنش، وتقنية LTPO 2.0، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz، أيضاً تميز هذا الإصدار بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، وبطارية بقدرة 4700 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، والشحن اللاسلكي بقدرة 50W.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي iQOO 9 Pro بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر telephoto بدقة 16 ميجا بيكسل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *