تقنيات متفرقة

الإعلان عن تحديث watchOS 9 في مؤتمر المطوريين السنوي #WWDC 2022

اعلنت ابل اليوم رسمياً عن تحديث watchOS 9 الذي ينطلق للمستخدمين في خريف هذا العام، والذي يأتي بعدد من المميزات الجديدة مع وجوه لساعات ابل الذكية ومميزات أكثر لتدريبات اللياقة البدنية.


اعلان





تشمل الوجوه الجديدة المقدمة في تحديث watchOS 9 وجه “Playtime face” مع نوع جديد من الخطوط في الشاشة يعرف ب”Metropolitan”.

يمكن للمستخدم أن يتمتع في تحديث watchOS 9 بتجربة سلسة في الوصول إلى التطبيقات النشطة بالفعل في الشاشة وذلك عن طريق تثبيت التطبيقات.

كما توفر ابل في هذا التحديث واجهة جديدة لمساعدها الرقمي Siri، كما تتيح ابل في هذا الإصدار ميزة التخصيص لواجهة الساعة الذكية باللون المفضل في الخلفية في بعض وجوه الساعة.

أيضاً يأتي هذا الإصدار بدعم لأنماط focus التي تتيح للمستخدم تركيز الشاشة على عناصر محددة كما في iOS 16، كما سيتاح للمستخدمين ميزة جديدة في إستشعار ضربات القلب عند التدريبات القوية في الرياضات المختلفة، حيث تعمل الميزة الجديدة على تنبيه المستخدم لسرعة خفقان القلب، أو لقوة ضربات القلب إلى جانب وتيرة ضربات القلب.

كما يأتي watchOS 9 بميزة التبديل بين الأنماط الرياضية مثل ركوب الدراجات، والسباحة والركض، ويمكن لهذا الإصدار أن يدعم قياس السكتة الدماغية عبر مقياس SWOLF.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *