تقنيات متفرقة

فيديو فتح الصندوق لطائرة DJI Mini 3 Pro قبل الإعلان الرسمي غداً

تعقد DJI مؤتمرها القادم في 10 من مايو للإعلان الرسمي عن طائرة DJI Mini 3 Pro، ولقد رصد مقطع فيديو فتح الصندوق للطائرة قبل الإعلان الرسمي غداً.

إستعرض مقطع الفيديو محتويات الصندوق الخاصة بطائرة DJI Mini 3 Pro قبل إنطلاق الحدث غداً، والذي يكشف عن وحدة الطائرة مع وحدة التحكم عن بعد.

ويؤكد مقطع الفيديو على أن صندوق طائرة drone الجديدة من DJI يتضمن العديد من الملحقات في محتوى الصندوق، كما تأتي DJI Mini 3 Pro بالكثير من مستشعرات لتفادي العقبات أثناء الطيران.

أيضاً تأتي وحدة التحكم عن بعد الخاصة بطائرة DJI Mini 3 Pro بنفس لغة تصميم RC Pro، إلا أن الإصدار الجديد يتضمن أيضاً بعض التعديلات الواضحة في التصميم، فعلى عكس وحدة RC Pro يغيب عن الإصدار الجديد بعض الأزرار والمنافذ، ومن المقرر أن يتضمن تقنيات جديدة أيضاً وفقاً لتفاصيل سابقة جاءت من DJI.

من المتوقع أيضاً أن تدعم طائرة Mini 3 Pro المستخدمين بميزة التبديل بين التصوير في الوضع الأفقي أو الرأسي، كما ستدعم drone أيضاً تصوير محتوى عمودي، كما تأتي DJI Mini 3 Pro بوزن أقل من 0.25 كجم، وسعر 1000 دولار تقريباً.

كما تأتي الطائرة بعدسات فائقة الإتساع، وتدعم تسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية، ومن المتوقع أن يدعم الطائرة بطارية بقدرة 2453 mAh.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *