تقنيات متفرقة

Nest Hub Max يتخطى عبارة ‘Hey Google’ بميزة النظر والتحدث مباشرة #GOOGLE I/O 2022

انطلق مؤتمر المطوريين اليوم بعدد من الإعلانات عن المميزات الجديدة لخدمات جوجل، ومن التحديثات التي كُشِف عنها اليوم “Nest Hub Max” الذي يجلب تجربة أكثر سلاسة وسرعة في إلقاء الأوامر دون الحاجة لعبارة ‘Hey Google’ وذلك من خلال ميزة تتيح توجيه النظر والتحدث مباشرة.

كُشِف اليوم عن مزيد من المميزات لشاشة جوجل الذكية، والتي تتضمن ميزة “Look and Talk” التي ستتيح تنشيط مساعد جوجل الرقمي بشكل سريع.

يمكنك الآن توجيه النظر لشاشة Nest Hub Max الذكية ومن ثم إلقاء الأوامر بشكل مباشر،  وذلك لدعم المستخدم بآداء أسرع في تنفيذ المهام.

أيضاً تتيح هذه الميزة للشاشة الذكية إدراك تحديق المستخدم في الشاشة لتنشط المساعد الرقمي، حيث يدعم هذه الميزة عدد 6 من معالجات الذكاء الإصطناعي، مع عدد 100 من إشارات الكاميرة والميكروفون، مع مستشعر قرب، وتوجيه الرأس، ومستشعر للنظر، وأيضاً مستشعر لحركة الشفاه، وإدراك المحتوى.

ويمكن لهذه التقنيات أن تعمل على إدراك رغبة المستخدم في الحصول على إستجابة من الشاشة الذكية، على أن تتم المعالجة بشكل كامل في الشاشة، لذا لا يتم إرسال المحتوى للخدمة السحابية، ومن المقرر ان تطلق الميزة الجديدة للمستخدمين لاحقاً هذا الأسبوع بدءاً من اللغة الإنجليزية بينما تتوفر على منصة iOS في منتصف شهر مايو.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *