سوارة وساعات

سامسونج لن تدعم ساعة Galaxy Watch5 Pro بإطار قابل للتدوير

بدأت العملاق الكوري في العمل على تطوير جيل جديد من الساعات الذكية، ولقد أكدت أحدث التسريبات على أن ساعة Galaxy Watch5 Pro لن تأتي بإطار قابل للتدوير.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق ثلاثة إصدارات من الساعات الذكية هذا العام من سلسلة Galaxy Watch5، ولقد رصدت الساعات الجديدة برموز Heart-S، وHeart-L، وأيضاً Heart-Pro.

ومن المقرر أن تعود هذه النماذج لساعات سامسونج المميزة بحجم 40، و44 في الإصدار الرئيسي Galaxy Watch5، إلى جانب إصدار Pro، بينما يغيب إصدار كلاسيك عن سلسلة الساعات الجديدة.

ولقد قدمت سامسونج العام الماضي ساعة Watch4 Classic التي تتميز بالإطار القابل للتدوير، ومع غياب إصدار كلاسيك عن الإصدارات الجديدة إلا أن سامسونج لن تقدم تصميم الإطار القابل للتدوير في Galaxy Watch5 Pro.

وتشير التقارير إلى أن سامسونج فشلت في دمج ميزة الإطار القابل للتدوير مع الشاشات المميزة بخاصية اللمس في الإصدارات السابقة من الساعات الذكية.

كما أكدت التقارير على أن الساعات المميزة بإطار قابل للتدوير قدمت آداء جيد في ميزة مقاومة الماء، كما تميزت هذه الإصدارات بتصميم أقوى.

يذكر أن التسريبات السابقة أكدت على أن ساعة Galaxy Watch5 Pro تأتي هذا العام بتصميم من التيتانيوم مع زجاج sapphire، كما تدعم سامسونج الساعة بسعة أكبر للبطارية 572mAh، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الجيل الجديد من ساعات سامسونج بالتزامن مع الإعلان عن الإصدارت الجديدة من هواتف الشركة القابلة للطي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *