الهواتف النقالة

جوجل تدعم هاتف Pixel foldable بشاشة خارجية بحجم 5.8 إنش

أكدت أحدث التسريبات على أن هاتف جوجل القابل للطي المرتقب Pixel foldable يأتي بشاشة خارجية بحجم صغير يتوافق مع حجم شاشة Galaxy Z Fold4 الداخلية.

تعمل عملاق البحث على تطوير إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي، ولقد كشف “Ross Young” عن تفاصيل جديدة حول Pixel foldable أو الذي يعرف بهاتف “Pixel Notepad”.


اعلان





وتشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بشاشة خارجية بحجم 5.8 إنش، على أن تأتي بحجم أقصر وأكثر إتساعاً من Galaxy Z Fold4 الذي يأتي بحجم شاشة 6.19 إنش.

أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات أن يتميز هاتفي Pixel Notepad وGalaxy Z Fold4 بنفس حجم الشاشة القابلة للطي، لذا من المتوقع أن يأتي Pixel Notepad بأبعاد مميزة بإتساع أكبر.

من جانب أخر لم يقدم “Ross Young” تفاصيل عن موعد إطلاق هاتف جوجل القابل للطي، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف ينطلق في نفس موعد إطلاق Pixel 7 في خريف هذا العام.

كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بمستوى تسعير 1400 دولار تقريباً، أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف رقاقة معالج Tensor، مع مستشعر IMX363 بدقة 12.2 ميجا بيكسل، مع مستشعر IMX386 بزوايا عرض واسعة ودقة 12 ميجا بيكسل، واثنان من مستشعرات IMX355s بدقة 8 ميجا بيكسل.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *