سوارة وساعات

هواوي تقدم ساعة Watch GT 3 Pro الذكية للأسواق العالمية اليوم

عقدت شركة هواوي اليوم حدث جديد لإطلاق هاتفها القابلة للطي Mate Xs 2 في الأسواق العالمية، كما قدمت الشركة ساعتها الذكية Watch GT 3 Pro أيضاً للأسواق العالمية خلال الحدث.

كانت شركة هواوي قد أطلقت ساعة GT 3 Pro للمرة الأولى خلال الشهر الماضي في السوق الصيني، حيث تتوفر الساعة الذكية باثنان من الأحجام هما 46 و43 مم، مع تصميم دائري لقرص الساعة الذكية، واثنان من الأحجام في الشاشة بين 1.32 إنش للنموذج المميز بحجم 43مم، إلى جانب 1.43مم للنموذج الثاني.


اعلان





أيضاً تضم الساعة الذكية شاشة AMOLED مع تصميم من السيراميك، وطبقة حماية من زجاج sapphire للساعة، كما تأتي الساعة الذكية بزر تاج تقليدي، مع زر في الجانب الأيمن من إطار الساعة الذكية، وتدعم الساعة مقاومة الماء حتى عمق 5 أمتار.

كما تأتي Watch GT 3 Pro بشاش لرصد معدل ضربات القلب، وشاشة تدعم قياس نسبة الأكسجين في الدم، إستشعار درجة الحرارة، وتتبع حالة المستخدم أثناء النوم، مع القدرة على قياس نسبة التوتر والإهاق.

وتدعم الساعة الذكية رصد تخطيط القلب، التخطيط الكهربي للقلب، كما تدعم مراقبة نشاط المستحدم في أكثر من نمط رياضي والتي تتضمن 18 من الأنشطة الرياضية الإجترافية.

ومن المقرر أن تنطلق Huawei Watch GT 3 Pro بواجهة HarmonyOS، وتأتي بميزة إجراء المكالمات عبر البلوتوث، مع دعم الإخطارات وتقنية NFC.

أيضاً من المتوقع أن يأتي المنموذج المميز بحجم 46مم باللون الأسود أو الرمادي بتصميم جلدي، بسعر 369، 389، 499 يورو.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *