تقنيات متفرقة

لينوفو تعلن عن YOGA L5 Table Lamp بقاعدة شحن لاسلكية بقوة 10 واط

أضافت شركة لينوفو منتج آخر جديد إلى مجموعة منتجاتها المثيرة للاهتمام، وهو مصباح Lenovo YOGA L5. سيتم إطلاق المنتج رسميًا في 24 مايو إلى جانب المنتجات الأخرى.

يعتبر Lenovo YOGA L5 أول مصباح طاولة تحت علامة YOGA التجارية لشركة لينوفو، وأكبر ميزة لهذا المصباح هي لوحة الشحن اللاسلكي ذات قوة 10 واط والتي تعمل كقاعدة للمصباح. وتعتبر قاعدة الشحن اللاسلكي متوافقة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة، ويساعد هذا التصميم في تقليل عدد الملحقات في محطة العمل.


اعلان





تم تصميم مصباح YOGA مع 72 خرزة مصباح ذات طيف كامل، ويمكن التحكم في الضوء المصطرب والضوء الأزرق بدقة من خلال شريحة الإضاءة المزدوجة LED. كما تستشعر الوحدة المدمجة الذكية الحساسة للضوء تلقائيًا التغييرات في الإضاءة المحيطة والظلام، مما يجعل الضوء المنبعث أكثر استقرارًا.

يقال إن المصباح قد اجتاز معيار شهادة AA الصينية ومعيار الإضاءة الصحية على مستوى AAA. يضمن هيكل لوحة توجيه الضوء الباعث للضوء توزيعًا موحدًا للضوء، ويصل قطر الإنارة إلى 140 مم.

يمكن للمستخدمين ضبط درجة حرارة اللون بمفتاح واحد، ويعتبر التكيف مع درجة حرارة اللون الباردة مفيد للعمل والدراسة. يعد التكيف مع درجة حرارة اللون الدافئة ايضًا مناسبًا للقراءة في المساء.

وعلاوةً على ذلك، هناك 10 مستويات من التعتيم باللمس بدون خطوات باستخدام شريط السطوع المرئي الموجود على حافة القاعدة، والذي يتضاعف أيضًا كوسادة شحن لاسلكية.

لا توجد أي معلومات حتى الآن عن الأسعار والتوافر ولكننا نأمل أن يتم طرح هذا المنتج خارج الصين.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *