تقنيات متفرقة

قد يتم إطلاق هاتف OnePlus Ace Racing Edition باسم OnePlus 10R Lite في الهند

تم إطلاق OnePlus Ace Racing Edition مؤخرًا في الصين. والآن، أشار تقرير جديد إلى أن نفس الإصدار سيصل إلى الهند ولكن تحت اسم مختلف؛ OnePlus 10R Lite.

تصل هذه الأخبار من المسرب المعروف “موكول شارما” الذي شارك المعلومات على تويتر. وفي التغريدة، شارك قائمة قاعدة بيانات IMEI التي عرضت اسم 10R Lite. يحمل هذا الهاتف الذكي رقم الطراز PGZ110، ويُعتقد أنه تم تغيير علامته التجارية Ace Racing Edition للسوق الهندي. بالنسبة لأولئك غير المدركين، تم إطلاق إصدار Ace العادي أيضًا في الهند تحت اسم مختلف، وهو 10R.


اعلان





لذا فمن المحتمل جدًا أن يتم إطلاق إصدار Ace Racing Edition أيضًا ضمن مجموعة 10R. وإذا كان هذا صحيحًا، فلدينا بالفعل مواصفات بخصوص إصدار Racing Edition.

سيأتي الهاتف مزود بشاشة LCD بحجم 6.59 بوصة ودقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز مع فتحة ثقب لكاميرا السيلفي ذات دقة 16 ميجابكسل من الامام. يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بإعداد كاميرا ثلاثي يضم مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

ومن الداخل، تم تجهيز Ace Racing Edition بمعالج MediaTek Dimensity 8100 Max المقترن بذاكرة عشوائية بسعة تصل إلى 12 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

تدعم البطارية ذات سعة 5000 مللي أمبير الشحن السريع بقوة 67 واط. تضم الميزات الأخرى مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، ودعم 5G، و Wi-Fi 6، و Bluetooth 5.2، وواجهة ColorOS المستندة إلى نظام Android 12.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *