تقنيات متفرقة

شركة سامسونج تبدأ في الإنتاج الضخم لأجزاء جديدة قابلة للطي

سيصل هاتفان ذكيان قابلان للطي من سامسونج في وقت ما في النصف الثاني من العام، ويستشهد أحدث تقرير من The Elec بمصادر الصناعة أن Samsung Electronics بدأت الإنتاج الضخم للمكونات الأساسية لـ Samsung Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4، بالإضافة إلى ان سامسونج ستبدأ في إنتاج الأجهزة القابلة للطي في أقرب وقت في منتصف شهر يونيو.

تقدر التقارير أن سامسونج تتوقع إنتاج أكثر من 10 ملايين وحدة قابلة للطي مجتمعة بين مجموعة Flip و Fold بحلول نهاية العام. ويُذكر أن 70٪ منها يمكن أن تكون مجموعة Flip، و 30٪ لـ Galaxy Fold.


اعلان





ومع ذلك، تعتبر هذه مجرد توقعات حيث لن يتم إصدار تقديرات الإنتاج الفعلية حتى يوليو.

ستعمل Samsung Display أيضًا على تعزيز قدرتها التصنيعية لوحدات الشاشة القابلة للطي، فستقوم الشركة بالتوسع من 7 إلى 10 خطوط إنتاج في مصنعها الفيتنامي على أمل إنتاج 2 مليون شاشة شهريًا مقارنة بـ 1.4-1.5 مليون وحدة تم إنتاجها سابقًا. ومن المتوقع أن تصل مخرجات شاشات Z Fold4 و Z Flip4 إلى مليون وحدة شهريًا بحلول الربع الثالث.

ستصل سامسونج إلى معدل تغلغل بنسبة 1٪ في مبيعات الهواتف الذكية العالمية للأجهزة القابلة للطي لأول مرة هذا العام إذا تمكنت من شحن 10 ملايين وحدة بحلول نهاية هذا العام.

وأخيرًا، تشير التقديرات إلى أن أجهزة جالاكسي القابلة للطي الجديدة ستحقق هامش ربح بنسبة 15٪ مقارنةً بـ 20٪ تقريبًا من مجموعة الهامش للأجهزة القابلة للطي من الجيل الحالي.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *