الهواتف النقالة

سلسلة ZTE Axon 40 تأتي بالجيل القادم من المكبرات الصوتية ستريو

شاركت ZTE إعلان تشويقي جديد لسلسلة Axon 40 أكدت من خلاله على دعم الإصدارات القادمة بالجيل القادم من المكبرات الصوتية ستريو.

شغلت سلسلة ZTE Axon 40 عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة، كما قدمت الشركة بعض التفاصيل حول مواصفات الإصدارات القادمة من خلال عدد من الإعلان التشويقية.

وتدعم ZTE سلسلة بشاشات AMOLED، مع معدل تحديث مرتفع، بينما يكشف الإعلان التشويقي الجديد عن دعم الهواتف بالجيل الجديد من المكبرات الصوتية ستريو، والتي من شأنها أن تعزز التجربة الصوتية في الألعاب، كما تتكامل المكبرات مع تقنية كوالكوم “Snapdragon Sound” وأيضاً تقنية الصوتيات dtsX Ultra.

ولقد أشار إعلان تشويقي سابق إلى أن ZTE Axon 40 Ultra يأتي بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية تتضمن ثلاثة من المستشعرات بدقة 64 ميجا بيكسل.

ويأتي المستشعر الرئيسي Sony IMX787 بدقة 64 ميجا بيكسل مع ميزة التثبيت البصري، مع مستشعر OmniVision OV64GB بدقة 64 ميجا بيكسل وبزوايا واسعة، بينما يدعم التكبير مستشعر OmniVision OV64GB الذي يأتي مع عدسات telephoto وميزة التثبيت البصري.

وتأتي سلسلة ZTE Axon 40 بتقنية الكاميرة أسفل الشاشة، حيث تقدم ZTE ترقية جديدة لهذه التقنية، كما يدعم هذه الإصدارات رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، لذا نترقب الحدث الرسمي في 9 من مايو لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *