تقنيات متفرقة

ساعة Pixel القادمة ستعمل بواسطة معالج Exynos تم إطلاقه عام 2018

أعلنت شركة جوجل عن ساعة Pixel التي طال انتظارها، وكنا قد سمعنا شائعات حول ساعة Pixel التجارية على مدار السنوات الأربع الماضية. والآن، أكدت جوجل عنها رسميًا في مؤتمر I/O 2022.

لا يزال الإطلاق الرسمي على بعد أشهر، ولم يتم الكشف عن مواصفات الساعة بعد. ومع ذلك، هناك تقرير ظهر يكشف عن بعض المعلومات المثيرة للاهتمام والمفاجئة أيضًا فيما يتعلق بمعالج الساعة. إذ يدعي التقرير أن ساعة Pixel ستصل بمعالج Exynos من عام 2018.


اعلان





وأشارت بعض المصادر إلى ان أن ساعة Pixel ستستخدم شريحة Exynos 9110 من سامسونج والتي تم إصدارها لأول مرة منذ 4 سنوات. ظهرت الشريحة لأول مرة مع ساعة Samsung Galaxy في عام 2018.

وفي وقت سابق ترددت شائعات بأن الساعة الذكية سيتم تشغيلها بواسطة معالج Exynos W920، وهو نفس المعالج الذي يدعم Galaxy Watch 4، وهذا من شأنه أن يمنح ساعة Pixel ميزة أعلى من منافستها. ولكن يبدو أن جوجل اختارت ان تستقر على معالج عمره 4 سنوات من ساعة متوقفة.

ومع ذلك، كشفت الشركة أن الساعة ستعمل بنظام WearOS، والذي من المتوقع أن يمنح تجربة أسرع وأكثر مرونة مع الساعة.

وعلاوةً على ذلك، تضم الساعة تقنية Fitbit التي تضيف ميزات مثل تتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب. يتيح لك أيضًا رؤية دقائق المنطقة النشطة، ويسمح لك بتتبع تقدمك مقابل أهداف اللياقة الشخصية.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *