تقنيات متفرقة

تسريب معلومات عن الذاكرة والتخزين بساعة Pixel Watch من جوجل

نحن نعلم عن ان ساعة Pixel Watch من جوجل في طريقها إلى الوصول قريبًا، وفي الآونة الأخيرة شاهدنا العديد من التسريبات بخصوص الساعة الذكية، وآخرها منذ حوالي أسبوع علمنا أن الساعة ستصل بمعالج Exynos 9110 من سامسونج.

واليوم، يبدو أن هناك مصدرًا جديدًا يدعم المعلومات المذكورة أعلاه، إذ انه من الواضح أن Pixel Watch ستستخدم بالفعل معالج Exynos 9110، ولكنها ستحتوي أيضًا على معالج مشترك. وهذا يذكرنا بمعالج Snapdragon Wear 4100+ من كوالكوم والذي يحتوي على وحدة معالجة مركزية رئيسية بالإضافة إلى معالج ثانوي منخفض الطاقة يعمل على تشغيل الشاشة وبعض المستشعرات.


اعلان





وهذا من شأنه ان يحقق عمرًا أفضل للبطارية نظرًا لأن وحدة المعالجة المركزية الرئيسية تُستخدم فقط عندما تتفاعل بنشاط مع جهازك، كما أنها تفرغ بعض مهام سير العمل الأخف من وحدة المعالجة المركزية الرئيسية المذكورة بحيث تعمل بشكل أفضل عندما تحتاج إليها.

كما يقال أيضًا أن Pixel Watch تتجاوز الذاكرة العشوائية الخاصة بـ Galaxy Watch4 والتي تبلغ سعتها 1.5 جيجابايت. وعلاوة على ذلك، ستحصل على مساحة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت، أي ضعف سعة أي جهاز Wear OS متاح الآن.

تتطابق المستشعرات الموجودة في الجزء الخلفي من الساعة بشكل واضح مع مجموعة المستشعرات المستخدمة في Fitbit Luxe و Fitbit Charge 5. ويدعم الجهاز المعني مراقبة معدل ضربات القلب و SpO2 (أكسجين الدم) وتخطيط القلب.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *