سوارة وساعات

أول الصور التي توضح تصميم ساعات Amazfit T-Rex Pro 2 وAmazfit Vienna

كشفت أحدث التسريبات عن أول الصور الرسمية لساعات Amazfit T-Rex Pro 2 وAmazfit Vienna الذكية قبل الإعلان الرسمي.

تؤكد الصور الرسمية لساعة Amazfit T-Rex Pro 2 عن تصميم يحاكي ساعة T-Rex Pro الأصلية، مع تصميم قوي من البلاستيك وسوارة معصم من السيليكون، وأكثر من إختيار في الألوان والتي تتضمن الأسود مع الذهبي، والأخضر، ولون الصحراء الكاكي، مع اللون الأسود.


اعلان





وتأتي ساعة T-Rex Pro 2 بشاشة AMOLED بحجم 1.39 إنش، بدقة عرض 454 في 454 بيكسل، وأقصى سطوع 1000 nits.

كما تأتي الساعة الذكية بميزة مقاومة الماء عند 10 ATM، مع تصميم بالمعايير العسكرية، وتدعم الساعة أيضاً معايير 15 MIL-STD-810G في المقاومة.

أيضاً أضافت Amazfit للساعة الذكية تحديث في مستشعر BioTracker 3.0 PPG لرصد معدل ضربات القلب وقياس نسبة الأكسجين في الدم بدقة أعلى.

وتدعم ساعة T-Rex Pro 2 في مراقبة نشاط المستخدم في أكثر من 150 نمط رياضي، و PAI، ومستويات توتر المستخدم والإجهاد إلى جانب حالة المستخدم أثناء النوم.

كما تتضمن الساعة الذكية كلاً من مقياس التسارع والجيروسكوب والبارومتر والمستشعر المغناطيسي الأرضي ومستشعر الإضاءة المحيطة.

وتأتي الساعة أيضاً مع نظام GPS بتردد مزدوج، كما تدعم الإتصال بتقنية البلوتوث 5.0، ويمكن للبطارية المميزة بسعة 500 mAh أن تستمر بعمر شحن يصل إلى 24 يوم من الإستخدام العادي، أو 10 أيام من الإستخدام المكثف، أيضاً تأتي الساعة بذاكرة 32 ميجا بايت، وسعة تخزين 512 ميجا بايت.

أيضاً توضح الصور تصميم ساعة Amazfit Vienna الذكية التي تتميز بتصميم أعلى من التيتانيوم والياقوت، وتضم شاشة AMOLED بحجم 1.28 إنش، وتدعم دقة عرض 416 في 416 بيكسل، وتصل في أقصي سطوع إلى 1000 nit.

ويأتي هذا الإصدار بنفس مميزات تتبع الأنشطة والمميزات الصحية التي تقدم في T-Rex Pro 2، كما لا تدعم تلقي الإتصالات بشكل مستقل حيث لا تتضمن شريحة eSIM.

من جانب أخر تدعم ساعة Amazfit Vienna مقاومة الماء عند 20ATM لذا يمكن أن تقدم الدعم للمستخدمين في الرياضات المائية ذات السرعة العالية، وتأتي الساعة بذاكرة 32 ميجا بايت، وسعة تخزين 4 جيجا بايت.

كما تضم المستشعرات ذاتها المقدمة في ساعة T-Rex Pro 2، مع نظام GPS مزدوج النطاق وبلوتوث 5.0، ويدعم الساعة بطارية 500 mAh لعمر شحن يصل إلى 14 يوم، ومن المقرر أن تنطلق الساعات الذكية بشكل رسمي في صيف هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *