تقنيات متفرقة

مجموعة Pixel 6 ستتلقى تحديث لإصلاح مشكلة خطيرة تتعلق باستنزاف البطارية

نعلم أن هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro بهما عدد كبير من الأخطاء بشكل غير طبيعي، ومؤخرًا، اشتكى مستخدمي مجموعة Pixel 6 على Reddit من وجود خطأ في تطبيق رسائل جوجل يتسبب في تشغيل الكاميرا باستمرار في الخلفية.

وبالطبع، عندما يتم تشغيل تطبيق مثل تطبيق الكاميرا في الخلفية بشكل مستمر، فسيؤدي ذلك إلى استنزاف بطارية الجهاز وجعله يعمل دافئًا. وهذا بالضبط ما اشتكى منه مستخدمي Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

لذا، فإذا وجدت أن هاتف Pixel 6 أو Pixel 6 Pro الخاص بك ساخن لدرجة تجعلك تشعر بالسخونة في فيك، انتقل إلى تطبيقاتك الحديثة وأغلق تطبيق الرسائل إذا كان مفتوحًا.

هناك أيضا حل سريع. قد يكون رفض وصول تطبيق الرسائل إلى الكاميرا إحدى طرق القضاء على هذه المشكلة. انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> الرسائل> الأذونات> الكاميرا، ثم حدد “عدم السماح”. تحقق مما إذا كان ذلك يمنع بطارية جهاز مجموعة Pixel 6 من النفاد بسرعة كبيرة.

أو… يبدو ان هناك تحديث قادم للتخلص من هذه الثغرة، وفقا لموقع The Verge. فيقول مدير اتصالات جوجل، سكوت ويستوفر، إنه تم تحديد المشكلة وبدأت عملية الإصلاح وهي في الطريق للوصول.

كل ما عليك فعله هو فتح متجر Play والنقر على صورة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. اضغط على إدارة التطبيقات والجهاز وانظر أسفل التحديثات المتاحة. إذا كان هناك أي منها، فستضغط على “تحديث الكل”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *